Ooredoo تحوّل وتطوّر عالم التصوير مع الكاميرات المتصلة خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™

Ooredoo تحوّل وتطوّر عالم التصوير مع الكاميرات المتصلة خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™

  • الجمعة 29 ديسمبر 2024
  • 04:52 PM

 

 

أبرمت مجموعة Ooredoo شراكة مع كبريات شركات التكنولوجيا العالمية للارتقاء بتجربة الصحفيين المحترفين أثناء تغطيتهم لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022™، لتحوّل بذلك طريقة عملهم وتطور عالم التصوير ليصبح أذكى وأسرع من أي وقت مضى. 

 

 

 

 

فمع شبكة إنترنت الأشياء المدارة من Ooredoo قطر ومنصة تسريع إنترنت الأشياء (IoT Accelerator) التي يوفرها الشركاء، تم نشر كاميرات متصلة جديدة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ لتسهيل تحميل الصور بشكل فوري عبر اتصال آمن وسريع وموثوق. 

 

 وأتيحت للمصورين الصحفيين الذين يغطون الحدث فرصة غير مسبوقة لتوفير الوقت والجهد والتخلص من التأخير الناتج عن تحميل وتحرير الصور للتداول والنشر أثناء انتظار الاتصال برابط ثابت.

 

 

 

 

وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: "من المتوقع أن تحدث الكاميرات المتصلة تحولاً في عالم التصوير الصحفي. لذا حرصنا على إبرام شراكة استراتيجية مع كبار مزودي التكنولوجيا كخطوة مهمة أخرى ضمن هدفنا المتمثل في تقديم تجارب رقمية مطوّرة للجميع، بدءاً من الصحفيين الذين يغطون بطولة كأس العالم في قطر ووصولاً إلى مليارات الأشخاص الذين يتابعون هذا الحدث الرياضي العالمي في جميع أنحاء العالم. وقد استثمرنا وفرة فرص الشراكة والتعاون مع العلامات التجارية العالمية الرائدة بهدف تطوير تجربة المستخدمين وتمكينهم من الوصول إلى أحدث التقنيات والابتكاراتفي العديد من المجالات. ونحن متحمسون جداً لرؤية الأثر الكبير لهذه التقنيات الحديثة عبر شبكتنا المدارة لإنترنت الأشياء وبالتعاون مع شركائنا العالميين".

 

ويأتي إطلاق هذه التقنية الجديدة تماشياً مع ركائز Ooredoo الاستراتيجية والمتمثلة في تطوير الأعمال الأساسية والتحول إلى شركة اتصالات ذكية، والشراكة مع اللاعبين الرئيسيين في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا عبر عمليات متعددة وتوفير خدمات جديدة تستقطب اهتمام العملاء من الأفراد والشركات. 

 

ومن المتوقع ارتفاع الطلب على تكنولوجيا الكاميرات المتصلة مستقبلاً، وإتاحتها كخدمة يمكن للمصورين الصحفيين الاشتراك فيها بسهولة.

 

 

 

كما ستتيحمنصة الاتصالبإنترنت الأشياء عبر تقنية 5G من Ooredoo قطر استخدام تطبيقات إنترنت الأشياء التي تتعامل مع البيانات المكثفة وحالات الاستخدام الذكية لاستيعاب السوق المحلية والعالمية بشكل أسرع. 

 

 

شرح الصورة

الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي