أمانة الشرقية تنظم ملتقى أسبوع الجودة العالمي الخميس القادم*

أمانة الشرقية تنظم ملتقى أسبوع الجودة العالمي الخميس القادم*

  • الإثنين 29 نوفمبر 2024
  • 04:38 PM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 


تحت رعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، تنظم أمانة المنطقة الشرقية، يوم الخميس المقبل 16/04/1444هـ، ملتقى أسبوع الجودة العالمي، تحت شعار (ضمير الجودة: القيام بالعمل الصحيح)، وذلك على مسرح الأمانة.

 

ويتضمن الملتقى عدد من الجلسات العلمية تتناول فيها أهمية تطبيقات الجودة والتميز المؤسسي في الاهتمام بجودة الأعمال وفعلها بالطريقة الصحيحة، إضافة إلى مسار مصاحب يحتوي على عبارات وجداريات خاصة بثقافة الجودة.

 

وأوضح مدير عام الجودة والتميز المؤسسي المهندس علي بن سعيد القرني، أن هذا الملتقى جاء وبدعم من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، لأهمية الجودة وتأثيراتها في منظومة العمل ومخرجاته.

 

وأبان القرني بأن الملتقى سوف يشهد العديد من المحاضرات المتخصصة والمتعلقة بالجودة وبشعار هذا العام، وذلك لمدة أسبوع مما يدل على أهمية الجودة وتأثيرها وإيمان المنظمات العالمية بها.

 

وأكد القرني أن الأمانة قطعت شوطاً كبيراً في ترسيخ مفاهيم الجودة وتبني مبادئها، وذلك من خلال القيام بالعديد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تطبيق مفاهيم الجودة وتأكيد أهمية التميز المؤسسي من خلال تفعيل أسبوع الجودة العالمي، وذلك بجانب إطلاق جائزة الأمين للتميز.

 

وأضاف القرني إن ما قامت به الإدارة العامة للجودة والتميز المؤسسي من تنظيم العديد من ورش العمل والبرامج لكل الوحدات الإدارية والموظفين من خلال خطة عمل انطلقت منذ أعوام وستسمر إن شاء الله إلى أن يتم الوصول إلى الأهداف التي يتطلع إليها المستفيدين لتحقيق رضاهم مع الاستمرار في تطوير الأعمال إيماناً بأن الجودة رحلة مستمرة لا تتوقف.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي