أشرطة الفيديو

أشرطة الفيديو "استوديو إكس أول أجهزة فيديو معتمدة من "جوجل ميت" تعمل بنظام أندرويد

  • الجمعة 19 نوفمبر 2024
  • 08:41 AM

 

الملتقى / 

تعلن شركة "بولي" العالمية، المنتجة لحلول الصوت والفيديو الاحترافية، اليوم أن خط منتجاتها لعائلة أشرطة الفيديو "ستوديو إكس" والحائزة على العديد من الجوائز؛ ستكون أول أجهزة فيديو تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" وذات ترميز فردي معتمدة لدى "جوجل ميت" (Google Meet) .

 

 تنضم عائلة "ستوديو إكس" إلى قائمة "بولي" المتزايدة من الأجهزة المعتمدة لدى "جوجل ميت" (Google Meet) و"جوجل فويس" (Google Voice) و"نظام تشغيل كروم" (Chrome OS)، بما يمكّن المستخدمين من الظهور بأفضل صوت وصورة في كل مكالماتهم.

 

 

ستوفر عائلة "بولي استوديو إكس" بأكملها تجربة سلسة تناسب الغرض لمختلف أنواع وأحجام غرف الاجتماعات؛ تتضمن أجهزة عائلة "بولي" كل من "استوديو إكس 30" و "استوديو إكس 50" و "ستوديو إكس 70" و وحدة التحكم (TC8) - عبار عن شاشة لمس عالية الدقة بمقاس 8 بوصة تتيح لعملاء "جوجل ميت" (Google Meet) الوصول إلى الاجتماعات بسهولة ويسر- ، لتكون عائلة أجهزة "بولي" هي الأولى من نوعها التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" وتقدم الحلول الكاملة لمختلف الاجتماعات التي تقدم وظائف "جوجل ميت" (Google Meet) الأصلية. 

 

 

يتميز كل شريط فيديو ضمن عائلة "بولي استوديو إكس" بتقنية الفيديو الذكية ذات جودة البث العالية لقاعات الاجتماعات ذات الأحجام المختلفة، مع تقديم إمكانات مبتكرة من شأنها تحسين تجربة استخدام "جوجل ميت" (Google Meet)، من بين ذلك كل من:

 

  • "بولي دايركتور إيه.آي"  - تقنية الكاميرا الذكية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتقديم تحولات تلقائية آنية للصورة، مع وظيفتي التأطير والتتبع.

 

  • الابتكارات الصوتية مثل عزل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنيات الحاجز الصوتي التي تحجب ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها. 

 

  • تأطير الأشخاص - ميزة من ضمن مزايا "بولي دايركتور إيه.آي" التي توفر صورة مقربة لكل مشارك في الاجتماع، إن "بولي" هي الشريك التقني الوحيد الذي يقدم خدمة تأطير الأشخاص باستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لـ"جوجل ميت" (Google Meet) (متوفر في "ستوديو إكس 70")

 

قال السيد / "ديفيد سيترون"، مدير "جوجل ميت" و"جوجل فويس": "إن ابتكارات "بولي" عبر مختلف حلولها لتقنيات الصوت والفيديو هي الحل الأمثل لتوفير تجربة اجتماعات رائعة مستدامة، ولهذا السبب اخترنا الشراكة مع "بولي" المنتج لأول أجهزة الفيديو التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" والمعتمدة لدى "جوجل ميت" (Google Meet). نحن ملتزمون سويًا بتجهيز فرق العمل الحالية التي تعمل وفق نظام العمل الهجين بالتقنية المناسبة التي ترتقي بتجربة حضور الاجتماعات عن بُعد إلى المستوى الأعلى."

 

قال السيد / "كريس موس"، رئيس إدارة مجموعات المنتجات بشركة "بولي": "تحتفل "بولي" و"جوجل" بهذه الخطوة الهامة بتزويد عملاء "جوجل ميت" (Google Meet) بهذا الحل التقني لمؤتمرات الفيديو الذي يجمع بين سهولة الاستخدام والاحترافية العالية. لا شك أننا نتشارك جميعًا نفس الرؤية بتوفير المساواة لجميع الحاضرين للاجتماعات عن بعد من خلال إعادة صياغة مستقبل الاجتماعات  وجعله تجربة غامرة واستثنائية مع الحرص على وجود التعاون في ظل نظام العمل الهجين". 

 

توفر عائلة "بولي استوديو إكس" أول حل تقني متكامل من نوعه لغرف "جوجل ميت" (Google Meet) من مختلف الأحجام ("استوديو إكس 30" للغرف الصغيرة، "استوديو إكس 50" للغرف المتوسطة، "استوديو إكس 70" للغرف الكبيرة)، وتقدم عائلة بولي المميزات التالية:

  • فيديو فائق الوضوح (Full HD) مع التجربة الرائعة لتقنية الكاميرا الذكية "بولي دايركتور إيه.آي"
  • صوت ينتشر في الغرفة بأكملها وميكروفون فائق الوضوح بقدرة عالية على التقاط الأصوات
  • وضع جهاز "بولي" بمنافذ "يو.إس.بي" (USB) لتوفير المرونة اللازمة للتوصيل بمنصات متعددة
  • عرض مزدوج (إكس 50/إكس 70) لرؤية كل من الأشخاص والمحتوى على الشاشة بأكملها
  • النقر بلمسة واحدة للانضمام عبر وحدة تحكم (TC8)
  • تُدار بواسطة كل من "بولي لينس" و"جوجل وورك.سبيس"
  • درجة أمان فائقة بفضل نظام تشغيل متطور، وتوزيع آمن للتحديثات، وتوفير اختبارات الأطراف الثالثة للثغرات الأمنية 

 

وفقًا لتقرير صدر حديثًا عن شركة "فروست آند سوليفان"[i]، كانت أهم الشواغل المتعلقة بمستقبل نظام العمل الهجين هي الافتقار إلى المساواة في تجربة حضور الاجتماعات، والافتقار إلى الحلول التقنية المناسبة، وعوامل التشتيت أثناء العمل من المنزل. لقد صُممت مجموعة "بولي" باستخدام معدات الصوت والفيديو الاحترافية للتخلص من الضوضاء المشتتة للانتباه بالخلفية؛ مع تقديم تجربة الحضور العادلة في الاجتماعات. 

 

تهتم "بولي" بتقديم مجموعة كبيرة من الحلول المعتمدة من "جوجل كلاود" بما يوفّر للمستخدمين المرونة وحرية الاختيار، بغض النظر عن الموقع أو أسلوب العمل:

  • "جوجل ميت" (Google Meet) : من بين قائمتنا المطولة لأجهزة العمل التعاوني المعتمدة لدى "جوجل ميت" (Google Meet)؛ يوجد لدينا كل من: شريط فيديو "بولي استوديو" المزوّد بمنافذ "يو.إس.بي" (USB) وكاميرا الويب الشخصية "بولي استوديو بي 5"، بالإضافة إلى سماعات "فوياجر"  ومكبرات الصوت "بولي سينك".
  • "جوجل فويس" (Google Voice) : تقدم بولي قائمة طويلة من الأجهزة المعتمدة لـجوجل فويس،  وتفتخر بكونها المصنّع الحصري للهواتف المكتبية المعتمدة للعمل مع "جوجل فويس" (Google Voice). تشتمل مجموعتنا لـ"جوجل فويس" أيضًا على سماعات الرأس ومكبرات الصوت وكاميرا الويب "بولي استوديو بي5". 
  • نظام تشغيل كروم : تشتمل مجموعة أجهزة "بولي" المعتمدة للعمل مع كروم بوك على سماعات رأس من "بلاك واير" و"إنكور برو" و"سافي"، كما تتضمن أيضًا معدات مؤتمرات الفيديو مثل "بولي استوديو بي15" لغرف مكالمات الفيديو الخاصة والمساحات الشخصية.

 

تحصل جميع أجهزة "بولي" المعتمدة لـ"جوجل ميت" (Google Meet) و"جوجل فويس" (Google Voice) على الدعم اللازم من تطبيق "بولي لينس"على الحاسوب الشخصي وحاسوب "ماك"، مما يتيح بدوره لمديري تقنية المعلومات قدرات استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتمكين تحديثات البرامج، فضلًا عن إدارة الأجهزة عن بُعد. كما سيتاح الدعم من تطبيق "بولي لينس" للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل كروم في الربع الثاني من عام 2023.

     

وفي ذات السياق، ستتوفر عائلة "بولي ستوديو إكس" المعتمدة لـ"جوجل ميت" (Google Meet) في جميع أنحاء العالم في شهر يناير 2023. جميع الأجهزة المعتمدة الأخرى المذكورة أعلاه متوفرة حاليًا بالأسواق.

 

لمزيد من المعلومات حول الأجهزة المعتمدة من "بولي" لكل من "جوجل ميت" (Google Meet) و"جوجل فويس" (Google Voice) وأجهزة "كروم بوك" (Chromebook)، يُرجى زيارة:  قسم: حلول "بولي" التقنية المقدمة لـ"جوجل" .


 


 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي