مستشفى قرقاش ينظم عرض أزياء بمشاركة محاربات وناجيات من

مستشفى قرقاش ينظم عرض أزياء بمشاركة محاربات وناجيات من "سرطان الثدي"

  • الخميس 18 أكتوبر 2024
  • 04:44 PM

 

 

الملتقى / دبي

 

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، نظم مستشفى قرقاش عرض أزياء بمشاركة محاربات وناجيات من "سرطان الثدي" لتسليط الضوء على أهمية الفحوصات الدورية لسرطان الثدي والتحدث عن تجاربهم وخبراتهم.

 

هدفت المشاركات البطلات في الفعالية إلى إظهار شجاعتهن، وتوجيه رسالة الأمل لجميع النساء بأن هناك مستقبل مشرق دائمًا. تُصاب قُرابة امرأة واحدة من بين كل 8 نساء بسرطان الثدي في حياتهن، فهناك أمل دائمًا في التغلب على مرض السرطان عند تشخيصه في مرحلة مبكرة، ودعوة النساء لزيارة المستشفى لإجراء فحص الثدي للكشف عن النمو الغير طبيعي في أنسجة الثديين.

 

 

 

 

ثم القت غادة سوالمة، الرئيس التنفيذي لمستشفى "قرقاش" كلمة بالمناسبة ركزت فيها على الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي الذي هو مفتاح العلاج الناجح. عندما يتم تشخيصه وعلاجه في المراحل المبكرة تكون معدلات النجاة بنسبة تقارب 98% وقد أثر هذا الوعي على حياة الآلاف.

 

 

 

وعرفت الدكتورة إيمان عويضة ، استشاري الأشعة في مستشفى قرقاش، عن قسم الأشعة المجهز تجهيزًا متكاملاً في المستشفى، ويضم الإصدار الأحدث من نظام التصوير الآلي للثدي بالأمواج فوق الصوتية 2.0 ABUS Invenia™ عبر توفيره حلاً فعالاً لتصوير الأنسجة الكثيفة في الثدي وبالتالي زيادة كفاءة التشخيص، ويضمن تجربة أفضل للمرضى مع المساعدة على تشخيص سرطان الثدي بأبكر ما يمكن.

 

ويستهدف النشاط رفع مستوى الوعي عند أفراد المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ووسائل الوقاية، حيث يعتبر شهر أكتوبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، حسب أجندة منظمة الصحة العالمية.

 

تأسس مستشفى قرقاش في عام 2019 ، وهو أول مستشفى متعدد التخصصات بإدارة نسائية مع التركيز بشكل أساسي على رعاية الأسرة. يؤمن مستشفى قرقاش بقوة بتقديم رعاية صحية ذاة جودة عالية ميسورة التكلفة وموجهة نحو خدمة المرضى. وشعار المسنشفى "تعزيز مجتمع المرضى بأفضل الممارسات وتوفير أنظمة الرعاية الصحية لبناء غد صحي".

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي