فولكس واجن تشارك بمعرض

فولكس واجن تشارك بمعرض "فن الثقة" بإطلاق سيارة T-Roc

  • الجمعة 19 مارس 2024
  • 10:26 AM

الملتقى : سيارات

 وصلت سيارة T-Roc الجديدة كلياً إلى المنطقة وأطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط السيارة في الأسواق من خلال حملة عنوانها "الجرأة في الطبع". وكلفت العلامة التجارية، في إطار هذه الحملة، أربعة فنانين محليين لتصميم أعمال فنية تجسد ما تعنيه الثقة بالنسبة لهم، لتشكيل معرض "فن الثقة" الذي سيقام في "السركال أفنيو" خلال أسبوع السركال للفنون في الفترة من 22 إلى 27 مارس.

وتماشياً مع الأولويات التي تركز عليها العلامة التجارية الجديدة، تسخر فولكس واجن الشرق الأوسط الحملة لوضع الأشخاص في المرتبة الأولى من خلال تسليط الضوء على قصص أناس يعيشون في المنطقة ويلهمون الآخرين لمواصلة المضي قدماً.

تعتبر سيارة T-Roc 2021 الجديدة كلياً أحدث سيارة في مجموعة سيارات SUV من فولكس واجن، كما أنها أول سيارة كروس أوفر من الشركة. ويجسد تصميم السيارة الأنيق وديناميكيتها الفائقة الجانب المرح من فلسفة التصميم التي تنتهجها فولكس واجن حالياً. وتتميز سيارة T-Roc بأعلى مستويات الأداء والجاذبية، إلى جانب أحدث التقنيات المبتكرة وأنظمة الأمان بسعر مناسب، وتأتي مجهزة بمحرك TSI قوي سعة 1,4 لتر يُنتج 150 حصاناً.

كان تفرد سيارة T-Roc هو ما ألهم فولكس واجن بحملة "الجرأة في الطبع". فمَن يولد واثقاً من نفسه يظل صادقاً مع نفسه، مما يعني التميز وتحدي الوضع الراهن للمجتمع.

ويشهد معرض "فن الثقة" مشاركة أربعة فنانين محليين هم رهيد علاف ومهرة المهيري وسعد بوجان وكليمنتين باراديس أعمالاً مبدعة تعبر عن معنى الثقة بالنسبة لهم.

رهيد علاف فنانة سعودية ومصممة وسائط متعددة تستخدم وسائل مختلفة للتعبير عن نفسها، وتستلهم أعمالها الفنية من أنشطة التلوين في طفولتها من خلال كتب الأرقام عندما تحدتها والدتها للتلوين خارج الخطوط. أما مهرة المهيري فهي مصورة فوتوغرافية إماراتية تروي قصة الثقة من خلال صور لأشخاص يضفون تأثير الثقة على كل ما هو بالقرب منهم.

ويستخدم المهندس المعماري المغربي سعد بوجان مجموعة من المواد لتوثيق عمله ويعبر عن أعماله من خلال الزوايا المحرّفة التي تبشر بعصر جديد من الفن الجريء المتحرر. ويجري كليمنتين باراديس تجاربه باستخدام الكلمات كجزء من عمله، حيث استخدمها لصنع لوحة ثلاثية الأجزاء تجمع بين المحيط والمرايا تجعل الناظر يشعر كما لو أنه كان في البحر وثقته بنفسه تساعده على البقاء طافياً على السطح وتحول دون غرقه.

كما تتضمن حملة "الجرأة في الطبع" من فولكس واجن الشرق الأوسط عرض فيلم قصير مع خبيرة ألعاب الفيديو السعودية الشهيرة نور الخضراء ومنسقة الأغاني السعودية نوف السفياني. تحدت نور الخضراء الوضع الراهن من خلال العمل في مجال ألعاب الفيديو، والتي لا يُنظر إليها على أنها مهنة تقليدية في المنطقة. فيما بدأت نوف السفياني كطبيبة أسنان لكنها أصبحت واحدة من أوائل منسقات الأغاني في المملكة العربية السعودية اللواتي اخترن مهنة جريئة وغير تقليدية.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: "نهدف من خلال حملة إطلاق سيارة T-Roc "الجرأة في الطبع" إلى إلهام الناس لمواصلة المضي قدماً في الطريق الذي يفضلونه من خلال تقديم قصص تعكس الثقة القوية بالنفس لأشخاص من المنطقة". وأضاف: "يسرنا أن نمنح هؤلاء الشباب الموهوبين الفرصة لتقديم قصصهم التي تتحدث حقاً عن ثقتهم المتأصلة، لأن هذا هو ما تمثله سيارة T-Roc".

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي