’جي إم سي‘ تكشف عن ’تيرين‘ المحدَّثة للعام 2022

’جي إم سي‘ تكشف عن ’تيرين‘ المحدَّثة للعام 2022

  • الجمعة 29 مارس 2024
  • 10:13 AM

الملتقى : بدر علي

قامت ’جي إم سي‘ بإزاحة الستار عن مركبة ’تيرين‘ الجديدة للعام 2022، مرتقية بذلك بمجموعتها القوية من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) عبر تصميم عصري محدَّث، وموسِّعة خياراتها من طرازات AT4 عبر أول ’تيرين AT4‘ على الإطلاق للعام 2022.

كما تعزّز ’جي إم سي‘ موقعها أكثر بكونها تضم المجموعة الوحيدة من الشاحنات ومركبات الـSUV المتميّزة التي توفر تجربة قيادة راقية أكان على الطرقات العادية وذلك مع ’دينالي‘، العلامة الفرعية الأبرز لدى ’جي إم سي‘ التي تمنح العملاء تجربة القيادة الأمثل من الدرجة الأولى والمرتكزة على عدّة عوامل، بدءً من التصميم الفاخر وصولاً إلى الأداء العالي، أم أثناء القيادة على الدروب الوعرة مع فئة تجهيزات AT4 الغنية باللمسات التصميمية والتقنيات المتطوّرة.

حول هذا الموضوع، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "تتابع ’جي إم سي‘ عبر طرح أول ’تيرين AT4‘ على الإطلاق تعزيز موقعها أكثر ضمن قطاع الشاحنات ومركبات الـSUV الراقية والمتمحورة حول القيادة على الدروب الوعرة وخوض المغامرات الشيّقة.

ونحن نفخر دوماً بالاستماع إلى عملائنا، وذلك لضمان تلبية متطلّباتهم فيما يخصّ رغباتهم وأساليبهم الخاصّة. كما إننا ملتزمون بدفع الحدود دوماً وتوفير منتجات وخيارات متميّزة لا تتوافق فقط مع متطلّبات أسلوب حياتهم النشط، بل تعزّز هذه التجارب عبر تصاميم راقية وتقنيات متطوّرة وديناميكيات قيادة عالية. ونحن متحمّسون جداً للمضي بهذه الرحلة الفريدة مع عملائنا الأعزاء ونتطلّع لرؤية ’جي إم سي تيرين‘ للعام 2022 وهي تسير على الطرقات."

منذ طرحها للمرّة الأولى في الأسواق، تركت ’جي إم سي تيرين‘ انطباعاً قوياً حيث أصبحت بمثابة بوّابة عبور إلى العلامة التجارية. وهي دوماً تقدّم للعملاء ما يبحثون عنه، مما يعزّز شعبيتها أكثر سنة بعد سنة.

وتتابع ’تيرين‘ للعام 2022 الزخم ذاته بكونها تشكّل جزءً أساسياً من النمو الذي شهدته ’جي إم سي‘ خلال العقد الماضي من الزمن، وهي تعود الآن زاخرة بالتقنيات الحديثة مثل خصائص السلامة المتطوّرة وشاشة العرض المنعكِسة على الزجاج الأمامي، كما تقدِّم عناصر معاد تصميمها وخصائص راقية متميّزة شاملة الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD Surround Vision) والمقعد الجانبي الأمامي والمقاعد الخلفية القابلة للطي بشكل مسطَّح، مما يوفر مساحة تخزين للمحتويات حتى طول يبلغ 2.4 أمتار.

أما المظهر القوي والنفحات التصميمية العصرية لمركبة ’تيرين‘ للعام 2022، فتعيد تأكيد اللمسات الحصرية للعلامة التجارية، وتقدِّم إصدار Elevation الأكثر جرأة مع تفاصيل بارزة ومصقولة بعناية ضمن كامل أرجاء المركبة، ويشمل هذا الشبك الأمامي الملفِت وخصائص الإنارة المطوَّرة. وقد أعيد تحديث شكل المركبة كي تتضمّن أضواء LED أمامية وخلفية أكبر بشكل حرف C، بينما جرى العمل على تحديثها من الداخل أيضاً عبر مقصورة راقية ومرِنة وهادِفة تحوي مواداً عالية الجودة.

تأتي ’جي إم سي تيرين‘ المحدَّثة للعام 2022 حصرياً مع محرّك سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، وهو يقترن مع نظام نقل حركة من 9 سرعات ضمن كامل طرازات المجموعة. إضافة لهذا، هناك باقة السلامة GMC Pro Safety القياسية، وهي تشمل ست تقنيات متطوِّرة لمساعدة السائق.

وهذا ليس كل شيء، إذ تتوفر فئة تجهيزات AT4 مع عجلات قياس 17 إنشاً باللون الأسود اللامع مزوَّدة بإطارات Sport Terrain، وألواح حماية سفلية فولاذية، وهي بالتالي تتألّق بلمسات تصميمية راقية مستوحاة من عالم المغامرات الوعرة وتتلاءم مع قدراتها القوية.

تم صنع مركبة ’تيرين‘ الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة للتعامل مع مختلف المتطلّبات التي تفرضها الطرقات، وهي غنية بالعديد من الخصائص الراقية مثل نظام المعلومات والترفيه الأحدث والأكثر تقدُّماً واتصالاً من نوعه، مع وظائف مشابهة للهاتف الذكي وميّزة الملاحة التوقّعية، وبالتالي تضمن بقاء العملاء على اتصال دائم أكثر من أي وقت مضى.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي