افتتاح مؤتمر التقييم الدولي في نسخته الـ 12 بمشاركة دولية واسعة

افتتاح مؤتمر التقييم الدولي في نسخته الـ 12 بمشاركة دولية واسعة

  • الجمعة 29 أكتوبر 2024
  • 09:08 AM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي

 

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الـ 12 لمؤتمر التقييم الدولي، الذي تستضيفه الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين "تقييم" في الرياض، بالتعاون مع لجنة مؤتمر التقييم الدولي IVC، ويعقد لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي، تحت رعاية معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة محمد بن عبدالله الجدعان.


ويناقش المؤتمر على مدار 3 أيام مستقبل مهنة التقييم وأفضل ممارساتها، وفهم معايير ومنهجيات التقييم، ويسلّط الضوء على المهنة والفرص الواعدة التي تحققها، إضافة إلى استعراض وتبادل أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مهنة التقييم.

 

 

وعقدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تحت عنوان "أثر التقييم على الاقتصاد"، وشارك فيها معالي كبير مستشاري وزير المالية ورئيس اللجنة التوجيهية الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الفريح، ومعالي محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الأستاذ إحسان بافقيه، ومعالي محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك.


يذكر أن المؤتمر يُعقد كل عامين ويعد حلقة وصل بيـن المقيّمين والمنظمين والأكاديمييــن والممارســين لمناقشــة الموضوعــات المهمــة وأحــدث الاتجاهــات فــي المهنــة، وتبـادل المعرفـة بيـن المقيّميـن الدولييـن، ويتضمــن جــدول الأعمــال جلسات حوارية لمتخصصين في مجال التقييم ورؤساء منظمات التقييم حول العالم، ويشارك بها أكثر من 25 متحدثًا من عدة دول.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي