“بي ام دبليو” تشوق لـ M2 الجديدة كلياً بمحركات احتراق داخلي صافية

“بي ام دبليو” تشوق لـ M2 الجديدة كلياً بمحركات احتراق داخلي صافية

  • الثلاثاء 16 سبتمبر 2024
  • 04:10 PM

 

 

الملتقى / بدر 

 

ستكشف بي ام دبليو الشهر القادم عن آخر سيارة M مزودة بمحركات احتراق داخلي صافية، ونتحدث هنا عن M2 الجديدة كلياً، والتي كشفت العلامة مجموعة صور تشويقية جديدة لها بقطع أداء M الحصرية.

وتأتي السيارة بجناح خلفي M وأطراف عادم مركزية، وجنوط برونزية من قسم M كذلك، ونعلم يقيناً أن السيارة سيتم تدشينها يوم 12 أكتوبر مع طرحها في الأسواق كموديل 2023، ومن المتوقع تجميع الكوبية الرياضية في مصنع San Luis Potosi المكسيكي لبي ام دبليو.

وستبدأ بي ام دبليو بتوصيل السيارة للعملاء في الربيع القادم، بنظام دفع خلفي حصري، وأشارت شائعات لتطوير نسخة دفع كلي ولكن لا توجد تأكيدات بعد، وتأتي M2 بنفس محركات ونواقل حركة M4 ولكن بحجم أصغر ووزن أخف، مع قوة مقدرة بـ 450 حصان.

 

 

ويشار إلى أن هنالك بعض العناصر الجمالية المشوقة في السيارة مثل فتحات الهواء المربعة، والشبك الأمامي الجديد، ورفارف بارزة، مع انخفاض ارتفاع السيارة بعض الشيء لتحسين أدائها في السرعات المرتفعة.

 

كما ستحصل السيارة على نظام معلومات ترفيهية iDrive 8 الجديد كلياً والذي رأيناه بالفعل في الفئة الثانية كوبيه، ضمن تحديثات تقنية أخرى لأنظمة السلامة ومساعدة السائق، وسنعلم المزيد عن M2 الجديدة كلياً خلال الأسابيع القادمة.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي