فريق شاطيء (المصنعة ) يفوزبأولى نقاط بطولة الصداقة

فريق شاطيء (المصنعة ) يفوزبأولى نقاط بطولة الصداقة

  • الخميس 28 أغسطس 2024
  • 12:47 AM

 

 

الملتقى / حمد الفجري

 

في مساء يوم السبت الموافق27/8/2022 بدأت بطولة الصداقة الكروية 8 بمباراة افتتاحية، بين مستضيف البطولة فريق شباب بديعوه، و بين الضيف فريق الشاطئ ( المصنعة)؛ برعاية  الفاضل/ أحمد عبدالله علي العويسي رئيس نادي الشباب.


حيث بدأ الحفل بفقرة استعراضية، من تقديم أشبال و زهرات فريق شباب بديعوه، و بعد الحفل؛ تقدم راعي المناسبة لكي يصافح لاعبي الفريقين و حكام المباراة؛ ويعلن عن بدء انطلاق البطولة. 

 


و بصافرة الحكم عادل الغساني، بدأت أولى مباريات بطولة الصداقة الكروية الثامنة، التي جمعت بين المستضيف فريق شباب بديعوة و الضيف فريق الشاطئ (المصنعة)، إذ كان الشوط الأول شوطًا تحفظيًا نوعًا ما بين الفريقين، مع ضياع الكثير من الفرص التهديفية.

 


و في الشوط الثاني أو شوط المدربين كما يقال عنه، فقد بدأ بكلمات المعلق أمجد الرواحي قائلا: (يقول الكاتب السعودي اذا أردت ان تستمتع بكرة القدم عليك بمشاهدة الفرق الإيطالي، و أنا أقول: إذا أردت أن تستمتع عليك بمشاهدة الفرق الأهلية المشاركة في بطولة الصداقة الكروية؛و على ملعب الوعد الصادق. و عليه؛ قام مدرب فريق الشاطئ بتحريك قائمة البدلاء لديه، لتعديل جو المباراة الراكد و رفع رتمها، فيما تأخر مدرب فريق بديعوه بزج البدلاء لتحسين أداء فريقه،


فقد كانت الدقيقة 75 من المباراة قاتلة لفريق شباب بديعوه، إذ  أحرز الضيف هدف المباراة الأول برأسية لاعبه البديل صالح حسن، أتت الرأسية فوق حارس مرمى المستضيف لتستقر في الشباك معلنة فوزهم،


بعد محاولات من فريق بديعوه للعودة إلى المباراة وتغيير النتيجة، ولكن الاستمرار في تضيع الفرص كان هو سيد الموقف إلى الثواني الأخيرة من المباراة، وعليه؛ أعلن قاضي وحكم المباراة عن انتهاء المباراة و فوز فريق شاطيء (المصنعة ) بأولى نقاط البطولة على حساب راعي البطولة والأرض والجمهور.

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي