بطولة الصداقة تعود من جديد بعد الانقطاع

بطولة الصداقة تعود من جديد بعد الانقطاع

  • الخميس 28 أغسطس 2024
  • 10:53 AM

 

 

عمان / حمد الفجري 

 

سلطنة عمان نظم فريق شباب بديعوه الرياضي بطولة الصداقة، وهي البطولة الكروية، التي لاقت استحسان الجميع سواءكانوا من الفرق المشاركة أو الإداريين و الضيوف.

 

حيث بدأ إنطلاق البطولة منذ عام ٢٠١٣، وكان بطلها فريق بطحاء الساحل. وفي عام ٢٠١٤ ذهبت البطولة إلى فريق أبو رغوة، بينما تم في العام الثالث ٢٠١٥ تم تتويج صاحب الأرض والجمهور فريق شباب بديعوه الرياضي، و أما في العام الرابع ٢٠١٦ فقد حلق صقرا في سماء الوعد الصادق، و بعده أتى فريق السويق ليفوز بكأس البطولة للسنة الخامسة و في السنة السادسة للبطولة حمل أبو رغوة مرة أخرى لقب بطولة الصداقة السابعة، وفي عام ٢٠١٩ أتى فريق الأسوار لكي يصارع الكبار على ملعب الوعد الصادق و يأخذ البطولة من بينهم ليكون أحد أبطالها
و من بعد هذه المتعة تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فلقد توقفت بطولة الصداقة الكروية لمدة عاميين بسبب جائحة كورونا .

 

 

ولكن بعد انتظار طويل ها هي تعود من جديد لكي يستمر سيناريو المتعة و تغرد في سماء الوعد الصادق طيور المحبة و الصداقة.
منذ الساعات الاولى من نشر اللجنة المنظمه رسالة فتح أبواب التسجيل في البطولة تم اغلاق التسجيل وفي نفس اليوم وذلك ليس بغريب على بطولة وصل صداها الاعلامي لابعد ما يكون حيث شارك بالبطولة 32 فريقا من 5 ولايات مختلفة .

 

و في مساء يوم الجمعة الموافق 19/8/2022 و تحت رعاية المهندس ابراهيم بن عبدالله المقبالي ( المهداوي ) رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة تم سحب قرعة بطولة الصداقة الكروية الثامنة ٢٠٢٢م وتم توزيع الفرق المشاركة إلى 8مجموعات و كل مجموعة تحمل في طياتها 4 فرق . حيث تم تصنيف الفرق كالتالي:  أتى الفريق المستضيف رأس المجموعة الأولى وحل بطل النسخة الماضية فريق الاسوار على رأس المجموعة الثانية وفريق بطحاء العود وصيف النسخة الماضية رأس المجموعة الثالثة... وأتى فريق السوادي ممثل ولاية بركاء على رأس المجموعة الرابعة وحل فريق النجوم ممثل ولاية الخابورة على رأس المجموعة الخامسة وحل ممثل ولاية السيب رأس المجموعة السادسة ... وفريق الصبيخي حل مترأسا المجموعة السابعة صاحب أعلى دور وصل إليه من الفرق المشاركة بولاية السويق ... كما حل النور بطل بطولة النخبة لولاية المصنعة رأس المجموعة الثامنة .
و بحضور ممثلي الفرق المشاركة تم فتح باب النقاش في ما يخص اللوائح والقوانين التنظيمية المعمول بها في البطوله ومناقشة بعض الشروط التي تعود بالنفع للصالح العام …

 


للتواصل عبر الواتساب 
wa.me/96895089059

 

لدخول الى مجموعة التغطية 
https://chat.whatsapp.com/GLhEFnXpvTjBJ0KG7SwXnO

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي