إل جي تتفتتح متجرها الافتراضي الجديد في المملكة العربية السعودية

إل جي تتفتتح متجرها الافتراضي الجديد في المملكة العربية السعودية

  • الجمعة 19 يونيو 2022
  • 05:27 PM

 

 

الملتقى / الر ياض

 

تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) تجربة إبداعية جديدة وغامرة للمتسوقين السعوديين كي يتمكنوا من استكشاف منتجاتها عبر إطلاق متجرها الافتراضي الجديد في المملكة. وسيُخيّر الزوار عند زيارة المتجر الافتراضي عبر الإنترنت إما بالتجول بحرية أو القيام بجولة إرشادية وإلقاء نظرة فاحصة وواقعية للغاية على صالة العرض ثلاثية الأبعاد كي يتمكنوا من تحديد المنتجات التي تناسب أسلوب حياتهم.

 

ويستخدم المتجر الواقع الافتراضي لإعادة تعريف تجربة العملاء ويُضفي الطابع الافتراضي على فرع العليا في الرياض ويقدم مجموعة كاملة من منتجات "إل جي" المتنوعة على الشاشة الافتراضية عبر الإنترنت. ويمكن للمتسوقين معرفة المزيد عن تلفزيون OLED وغسالة WashTower وبرادات InstaView Door-in-Door وحلول الهواء DUALCOOL من خلال هواتفهم.

 

ويوفر متجر العلامة التجارية الافتراضي الجديد إمكانية التفاعل مع المنتجات من شاشة أي جهاز، مما يسمح للمتسوقين بالتجول في المتجر بزاوية عرض 360 درجة، والوصول إلى كل ركن من متجر العلامة التجارية الافتراضي وحتى فتح أبواب البرّاد بشكل يحاكي التجربة الواقعية أو التواجد في صالة العرض عن كثب.

 

قال السيد جيونج، المدير العام لقسم الإلكترونيات لدى إل جي: "نهدف دائماً إلى تمكين عملائنا عبر تقديم حلول أكثر راحة لنتمكن من تمهيد الطريق نحو حياة أفضل وأكثر صحة وسهولة. وإن تزويد المتسوقين بفرصة القيام بذلك عبر الإنترنت وبذل جهد أقل بكثير هي خطوة تتماشى مع التزام إل جي بالترويج المستمر للاستدامة والابتكار". 

 

ولجعل تجربة التسوق أكثر سلاسة، تم ربط متجر العلامة التجارية الافتراضي من "إل جي" بموقع LG.com الإلكتروني لتسهيل التسوق عبر الإنترنت. ولمعرفة المزيد حول متجر "إل جي" الافتراضي، يرجى زيارة: https://bit.ly/3mJ4YlA

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي