مجموعة ما قبل الربيع للأزياء النسائية 2023

مجموعة ما قبل الربيع للأزياء النسائية 2023

  • الجمعة 19 يونيو 2022
  • 05:22 PM

 

 

الملتقى / غاده حدادي

 

لتعزيز البحث الدؤوب للعلامة التجارية عن البساطة المريحة المقرونة بالرفاهية الحديثة في التصميم، لمجموعة تودز 2023 ما قبل الربيع Tod’s 2023 Pre-Spring، قام المدير الإبداعي والتر شيابوني Walter Chiapponi بابتكار سلسلة من الأزياء الحضرية التي تعيد تخيل عناصر خزانة الملابس الكلاسيكية للرجال إنما برهافة وأناقة أنثوية.

 

تشمل هذه الملابس التقليدية معطف واق من المطر كبير الحجم وسترة وبنطلونًا تمّ تصميمهما بشكل رائع وقميصًا للرجال يتحوّل إلى فستان، ومعطف بي-كوت قصير، وسترة منفوخة بومبر جاكيت صغيرة وسترة سفاري مع جيوب كبيرة متعددة الاستخدامات. الاقمشة والمواد المستعملة والألوان غير تقليدية وتشمل الجلد المدبوغ الأرجواني، والجلود البيضاء الشبيهة بالبوبلين، والناعمة ذات اللون الأحمر الناعم بلونجي ناپا، ومزيج من قماش الدنيم المعتق، وأقمشة الكتان والقنب، وخطوط ورسومات اثنية كبيرة. 

 

مستوحاة من حقبة التسعينيات 90، تُظهر بساطة التصاميم الأنثوية المريحة والسهلة مع إحساس ثري وجوهر أنثوي بامتياز يجسده الملمس والتأثيرات المبهجة الثلاثية الأبعاد، ويضفي إحساسًا حرفيًا واضحًا.

 

الملابس المحبوكة في دائرة الضوء، تظهر جامعة بين الخطوط الأساسّية والمتعة الملموسة للأنسجة المصنوعة يدويًا.

 

يعكس الاكسسوار توازناً مثالياً جامعاً بين الحرفيّة الإيطالية الاستثنائية والصرامة والخطوط الأنيقة للتصميم المعاصر.

 

تتميز الحقائب الكبيرة بأشكال هندسية، ولكنها مرنة جداً وبعيدة كل البعد عن كونها صلبة وتصبح حرفيّة ابتكارها عنصرًا زخرفيًا، كما هو موضح في حقيبة تي تايملس باغ T Timeless Bag ذات الدرزات المتباينة. تمتزج الجلود الثمينة بسلاسة مع الأقمشة ذات الانماط الاثنية لإثراء كل مظهر بلمسة فردية.

 

تظهر الأحذية وتبدو وكأنها تتلاعب بالتصميمات الحرفيّة اليدوية الأكثر تقليدية والمفعمة بذوق تودز Tod’s المميز، كما هو الحال في أحذية الـ لوفر الكلاسيكية المزينة بالقش straw wedge والتزيين المعدني المعروف بـ كايت Kate، والقباقيب "سابو" المصنوعة من الجلد المنسوج.

 

متجذرة بعمق في نمط الحياة الإيطالي، تتجلى مقاربة تودز Tod’s التقليدية في الشخصيّة ومن خلال التميّز والغرابة في الإبداع على المستوى العالمي.

 

متوفرة اعتبارًا من نوفمبر 2022 في متاجر تودز Tod's في جميع أنحاء العالم وعلى موقع Tods.com

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي