صاحب السمو الأمير محمد بن سعد بن خالد يزور ميدان فروسية الجبيل 

صاحب السمو الأمير محمد بن سعد بن خالد يزور ميدان فروسية الجبيل 

  • الأحد 26 مايو 2022
  • 11:59 AM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 

زار صاحب السمو الأمير محمد بن سعد بن خالد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود ميدان فروسية الجبيل وكان في استقباله لدى وصوله  الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن العريمه مدير عام ميدان فروسية الجبيل المكلف والأستاذ رياض بن عبدالكريم الزهراني رئيس اللجان الفنية والأعضاء العاملين بميدان فروسية الجبيل.


تهدف هذه الزيارة لبحث سبل التعاون والشراكة المجتمعية للارتقاء برياضة فروسية الجبيل بشكل خاص، وامتدادا لدعم سموه لأنشطة رياضة الفروسية بالمملكة بشكل عام في ظل دعم القيادة وتوجيهاتها الرشيدة.


وفي ثنايا زيارة سموه شاهد عرضاً  مرئياً حول التطلعات المستقبلية والخطط الاستراتيجية لرياضة الفروسية بالجبيل والطموحات التي تسير نحوها والأهداف المرجو  تحقيقها بكافة جوانبها الفنية والإدارية والإعلامية.


وتجول سموه الكريم في أرجاء مضمار ميدان فروسية الجبيل مشيداً بمقومات النجاح المحيطة والممكنات التي يتمتع بها جنبًا إلى جنب مع الشريك الاستراتيجي الهيئة الملكية بالجبيل.

 

من جانبه ثمّن مدير عام ميدان فروسية الجبيل المكلف الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن العريمه زيارة سمو الأمير محمد بن سعد بن خالد آل سعود، مقدماً شكره لسموه على ما تحظى به مختلف الميادين في المملكة من دعم واهتمام برياضة الفروسية.
وفي نهاية الزيارة تسلم سموه درعًا تذكارياً بهذه المناسبة قدمه مدير عام الميدان نيابة عن مجلس الإدارة.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي