مواصلة لمبادرات برنامجها

مواصلة لمبادرات برنامجها "نجم الخير "

  • الخميس 28 مايو 2024
  • 06:28 PM

 

 

الملتقى / هدى الفواز

 

امتداداً لسلسلة المبادرات المجتمعية والخيرية التي تنفذها شركة نجم لخدمات التأمين عبر برنامج "نجم الخير" أطلقت الشركة ليلة عيد الفطر المبارك مبادرة "معايدة الجيران"، حيث قام منسوبو الإدارة التنفيذية وقيادات نجم بمعايدة الجيران المجاورين للمبنى الرئيسي بالرياض. 

 

وتأتي هذه المبادرة بهدف ترسيخ الروابط وحُسن الجوار بمشاركة أجواء العيد مع عدد من جيران الشركة بما يسهم في إرساء أسس التكافل الاجتماعي وتعزيز الشراكة المجتمعية.

 

الجدير بالذكر أن برنامج نجم الخير الذي أطلقته شركة نجم منذ عامين اشتمل على العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية تعزيزاً لمستهدفات المسؤولية المجتمعية في رؤية المملكة 2030 باعتبارها أحد عناصر التنمية المستدامة.

 

واحتوى برنامج نجم الخير على مبادرات مختلفة عكست روح الالتزام المجتمعي الراسخة لدى منسوبي شركة نجم والذين ساهموا مادياً وعينياً دعما لـمبادرة "كسوة الشتاء"، كما قام موظفو نجم بالتبرع وتجهيز 10 أطنان من السلال الرمضانية لمبادرة “سلة رمضان" التي تمت خلال العامين الماضي والحالي تولى توزيعها عدد من الجمعيات الخيرية السعودية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على نحو 350 أسرة في عدة مدن بالمملكة، إلى جانب مساهمة أكثر من 100 موظف وتبرعهم بالدم بمبادرة "قطرة دم تنقذ حياة".

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي