Bentley تضيف طرازاً جديداً إلى مجموعتها الفاخرة

Bentley تضيف طرازاً جديداً إلى مجموعتها الفاخرة

  • الثلاثاء 24 مايو 2022
  • 06:00 PM

 

 

الملتقى / رحاب الدغيم

 

سوف تُعلن Bentley عن طراز جديد ينضم إلى مجموعتها المتميّزة من السيارات الفاخرة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو  عند الساعة 12:30 بالتوقيت الصيفي لبريطانيا (15:30 بتوقيت الخليج القياسي). إضافة لهذا، ستكون فرص التخصيص أوسع بكثير عما كانت عليه سابقاً، مع توافر 24 مليار خيار فريد لعمليات التخصيص وفق الرغبة لمواصفات التجهيزات وحدها – وجميعها مشغولة يدوياً باحتراف عالٍ في مصنع Bentley المحايد كربونياً الموجود في كرو بالمملكة المتحدة.

 

ستتضمّن خيارات التخصيص المتاحة مقعد الطيران الجديد Bentley Airline Seat الذي يقدّم أكثر المقاعد تطوّراً بالمقارَنة مع أي مقاعد أخرى جرى توفيرها في أي سيارة على الإطلاق، وهو يمنح فرصة تعديل الوضعية وفق 22 اتجاهاً ويحوي للمرّة الأولى عالمياً النظام الجديد للاستشعار الآلي للمناخ وتقنية التعديل المتقدّم لوضعية الجلوس مع إمكانية إجراء تعديل للضغط عند 177 نقطة مختلفة ضمن ست مناطق.

 

من ناحيتها، تُعبِّر ميّزة الإنارة الماسية Bentley Diamond Illumination، والتي يشع الضوء معها من خلال التخاريم الدقيقة في كسوة الأبواب ناعمة الملمس، عن كيفية تلاقي التقنية مع الحِرَفية اليدوية المعاصرة لابتداع تصميم حديث باستخدام المواد الفخمة. ويتم تحقيق الأثر الضوئي باستخدام مصابيح LED (12 في كل واحد من الأبواب الأمامية، 22 في كل واحد من الأبواب الخلفية) تشع بالضوء من خلال تخاريم دقيقة بقطر 1 ملم ضمن ألواح الأبواب المكسوّة بالجلد.

 

أما ميّزة التطريز الماسي الشهيرة Diamond Quilting لدى Bentley، والتي يعتمدها عدد متزايد باستمرار من العملاء لتخصيص سياراتهم، فقد أعيد تصوُّرها عبر تصميم دراماتيكي وعصري جديد. ويبدو المظهر بسيطاً لكن مفعَم بالتفاصيل، مما يجسّد كل ما هو فريد حول مقصورات Bentley الداخلية.

 

وفي ظل توافر بُعد إضافي من سبل تعزيز العافية ضمن المقصورة، فإن الطراز الجديد سوف يحتل بكل سلاسة موقعه الريادي على قمّة المجموعة ويوفر مستويات عالية من القدرات – وخيارات التخصيص – أكثر مما قد تمت إتاحته سابقاً في أي وقت مضى.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي