القمة السعودية للإضاءة والصوت تستعرض أحدث الابتكارات لتطوير الخبرات الحسية ثلاثية الأبعاد في المنطقة

القمة السعودية للإضاءة والصوت تستعرض أحدث الابتكارات لتطوير الخبرات الحسية ثلاثية الأبعاد في المنطقة

  • السبت 20 أبريل 2024
  • 02:09 PM

 

 

الملتقى / حمد الحميد

 

يعد معرض وقمة الإضاءة والصوت السعودي (SLS)، أول حدث مخصص في المملكة العربية السعودية لمعدات الإضاءة والصوت الاحترافية ومن المقرر انعقاده في الفترة من 16 إلى 18 مايو في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. سيحتفل الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام باثنين من أكثر الآليات الحسية تأثيرًا والتي تستحضر أقوى استجابة عاطفية للإنسان - الإضاءة والصوت. 

 

وتعليقًا على الحدث، قال سركيس قهوجيان، مدير الحدث في المعرض والقمة السعودية للإضاءة والصوت: " المعرض عبارة عن منصة تجمع بين مدمجي وموزعي أنظمة الإضاءة والصوت والصور وتجار الجملة مع تجار التجزئة ودور الإنتاج السمعي والبصري ومطوري العقارات والمواقع والمستخدمين النهائيين مثل الفنادق والمطاعم والمساحات التجارية ومدن الملاهي وأماكن الترفيه والحفلات الموسيقية والملاعب وقاعات المحاضرات والمسارح ودور السينما والمطارات والمنشآت التعليمية ومنافذ البيع بالتجزئة ومراكز التسوق وحتى الأماكن الدينية ".

 

يهدف الحدث إلى جعل المملكة العربية السعودية مركزًا معتمداً لتقديم الحلول ابتداءً من حلول الإضاءة والصوت والفيديو إلى التجهيزات وإنتاج الصوت والإدارة في الموقع والاستشارات.

 

وأضاف سركيس: "سنستضيف أبرز القادة من القطاع في القمة السعودية للإضاءة والصوت لتبادل الأفكار والخبرات حول كيفية التعامل مع الوضع الحالي واستكشاف الفرص التجارية المحتملة."

 

سيجمع الحدث عقول لامعة من مختلف الصناعات ومن بين أبرز المتحدثين المعتمدين في القمة السعودية للإضاءة والصوت، جاسبر هوب من الهيئة الملكية لمدينة الرياض، وعبد الوهاب بغدادي من جمعية صناعة الفعاليات الاحترافية، وماجد السمان من مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية (إثراء)، وتهاني الغريبي من وزارة الثقافة السعودية. 

 

وتعليقاً على الحدث، قال المدير التجاري لشركة إن إم كيه للإلكترونيات (NMK Electronics)، دينو دريماكس:" لقد بدأنا في رؤية المزيد من الاحتياجات القادمة من المملكة العربية السعودية في مرحلتها التحولية، وبدأنا نرى تغيراً ملحوظاً في الأفكار والتوجهات الثقافية والاقتصادية."

 

المعرض السعودي للإضاءة والصوت (SLS) هو منصة تمكن المشاركين من رؤية وسماع وتجربة أحدث التقنيات وإلقاء الضوء على الابتكارات في مجالات الإضاءة والصوت والصورة. في إطار "رؤية 2030"، تخطط المملكة لاستثمار ما يصل إلى 64 مليار دولار أمريكي لجلب ابتكارات متطورة جديدة في قطاع الترفيه، مما يجعل من الفترة الحالية توقيتاً رائعًا للتواجد في قطاع الترفيه والتسلية السعودي.

 

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: 

 

https://www.saudilightandsoundexpo.com/

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي