التكنولوجيا والمزايا الحصرية تبلغ آفاقاً جديدة

التكنولوجيا والمزايا الحصرية تبلغ آفاقاً جديدة

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 04:19 PM

 

 

الملتقى / بدر علي

 

قبل أسابيع قليلة من العرض العالمي الأول للسيارة، وبمناسبة تنظيم المؤتمر السنوي لمجموعة BMW، يقدم فرانك ويبر، عضو مجلس إدارة شركة BMW AG المسؤول عن التطوير، تفاصيل عن سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة. سيكون التركيز في البداية على التقنيات المستخدمة، والتصميم الجديد للواجهة الأمامية والذي يعتمد على سمات تصميم BMW المميزة، والتفاصيل الداخلية التي تضمن تجربة فائقة بفضل المزايا الرقمية والمواد الفاخرة المستخدمة. وفي أبريل، تقدم الشركة سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل (معدل استهلاك الطاقة: 22.5-19.5 كيلو واط في الساعة/100 كم وفقًا لدورة WLTP؛ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 0غ/كم؛ التوقعات بناءً على حالة تطوير السيارة حتى الآن)، إلى جانب سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً.

 

ومع إطلاق سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، تقوم الشركة الألمانية المصنعة للسيارات بتوسيع مجموعتها من السيارات الخالية من الانبعاثات أثناء القيادة في المدينة لتشمل الإضافة القسم الخاص من الطرازات الأفضل في فئتها.


يقول ويبر: "تعتبر سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة رائدة من جميع النواحي، حيث تمثل الفئة السابعة من BMW قوة الابتكار التي تتمتع بها الشركة. كما تعتبر سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل أيضاً أقوى سيارة BMW ضمن الفئة السابعة. فهي تجمع بين أفضل تجربة قيادة مع التقنيات المتطورة، وهذا يجعلها النموذج الأمثل للأشخاص الذين يتمتعون بنظرة مسقبلية وتفكير متقدم".

 

شهدت سيارة BMW i7 تقديم أسلوب مبتكر لعناصر التصميم المميزة للمصابيح الأمامية الدائرية والشبكة المزدوجة حيث تتمتع بمظهر عصري وأنيق. ومن عناصر التصميم الخاصة هناك الإضاءة العلوية المصنوعة من زجاج كريستالي والمحيط المضيء للشبكة المزدوجة.

 

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فإن التركيز ينصب على تجربة المستخدم الفائقة التي تعتمد على تقنية My Modes الجديدة، وعلى أحدث جيل من نظام تشغيل iDrive. تتيح تقنية "My Modes" للسائق إمكانية تخصيص إعدادات قيادة السيارة والأجواء الداخلية بدقة. بالإضافة إلى شاشة BMW المنحنية، فإن نمطاً جديدًا من الإضاءة والوظائف يظهر على لوحة العدادات والأبواب ليضفي جودة وطابعاً بصرياً يجعل السيارة أكثر عصرية. ويعد شريط BMW Interaction Bar جزءًا من الإضاءة المحيطة، حيث يتميز أيضًا بأزرار تحكم مدمجة. بالإضافة إلى ذلك، يضيف السقف البانورامي اللامع Sky Lounge الحديث إلى الإحساس بالرحابة والرفاعية التي تطغى في مقصورة سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة مع خيوط إضاءة LED قابلة للتعديل.

 

يضمن القسم الخلفي من سيارة BMW i7 الراحة أثناء السفر ويضع معايير جديدة في مجال الترفيه، حيث يقدم تجربة سينمائية فريدة. تتميز السيارة بشاشة مسرح BMW، التي تخرج من بطانة السقف، حيث تقدم شاشة عريضة للغاية مع شاشة بقياس 31 إنشاً، وتنسيق بانورامي بأبعاد 32:9 ودقة 8K. تتحول المقاعد الخلفية إلى صالة سينما خاصة حيث يمكن للركاب اختيار برنامجهم الترفيهي الخاص من مجموعة متنوعة من عروض البث، والاستمتاع بمشاهدتها أثناء القيادة في طرازات BMW الجديدة.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي