مصرف الراجحي يطلق النسخة الجديدة المطورة من تطبيق الجوال تحت شعار “بلحظة”

مصرف الراجحي يطلق النسخة الجديدة المطورة من تطبيق الجوال تحت شعار “بلحظة”

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 05:23 PM

 

 

 

 

أطلق مصرف الراجحي يوم الخميس الماضي 10 مارس 2022 م النسخة الجديدة والمطورة لتطبيق المصرف على الهواتف الذكية، والذي تم تطويره ليواصل توفير الخدمات المصرفية رقميا بأسلوب مرن وباستخدام تصاميم وخارطة وصول هي الأحدث من نوعها.

 

تم الاطلاق بحضور الرئيس التنفيذي للمصرف وليد المقبل والإدارة العليا ومجموعة من العملاء والمهتمين بالتقنيات الرقمية في حفل كبير أقيم في قاعة المملكة في فندق الفصول الأربعة (الفورسيزون) في الرياض.

 

وقال وليد المقبل بهذه المناسبة نقدم في تحديث تطبيق مصرف الراجحي للافراد طرقا جديدة للتواصل، والتسوق، والاستمتاع بالوقت وجودة الحياة حيث غيرنا مفهوم المصرفية تأكيدا لشعار “ما بعد المصرفية” بالارتكاز على تغيير تجربة العملاء، والاهتمام بأسلوب حياتهم، لنواصل السعي ان نكون دائما “فوق الخيال”.

 

وأضاف أن “ما بعد المصرفية ” تعني ببساطة التحول الرقمي، وكمال المنظومة المالية لتصبح أسلوب حياة تساعد عملاءنا على ان يقرروا ما يريدون بسهولة من خلال تطبيق مبتكر، ومميز، ومتكامل، وليصبح لكل فرد من عملاءنا مصرفه الرقمي الخاص.

 

 

وتضمنت أبرز التطورات في النسخة الجديدة من تطبيق مصرف الراجحي للافراد التصميم الجديد كليا ليقدم أفضل تجربة للعميل بمعايير عالمية حيث تم تغيير مفهوم كونه مجرد تطبيق مصرفي ليصبح أكثر كفاءة لرضى العميل بحيث أن العميل يستطيع الاطلاع على جميع الخدمات والمنتجات الموجودة والوصول بسهولة وسرعة للخدمة او المنتج المطلوب دون الحاجة لتسجيل الدخول، كما تضمنت النسخة الجديدة خاصية تسجيل الدخول كضيف للاستفادة من خدمات المصرف المتعددة بكل يسر وسهولة، بالإضافة الى اطلاق خدمة حساب العائلة والذي يمكن العملاء من تكوين مهام للتابعين عبر إنشاء مكافاءات تحفيزية عن طريق متابعة تحقيقها مثل حل الواجبات المدرسية أو إتمام الأعمال المنزلية. كما تم اطلاق المدير المالي الشخصي الذي يعطي العميل نظرة شاملة على الدخل والمصروفات برسوم بيانية و ويساعد على ادارة ميزانية العميل وتكوين اهداف ومتابعتها. هذا بالإضافة الى العديد من الخدمات الجديدة مثل: إضافة رصيد لمحفظة urpay، منح بطاقة مرابحة حسب متوسط الرصيد، والتحويل الدولي للمحفظة الالكترونية، اتاحة إضافة تابعين في الاكتتابات الأولية للأفراد وإدارتهم سواء إضافة او حذف.

 

كما تم اطلاق تحديث كامل لنسخة الخدمات الرقمية من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بتجربة مستخدم سهلة وبسيطة بحيث تتلائم مع حجم جميع الشاشات.

 

وبالنسبة لتطبيق مصرف الراجحي لقطاع الأعمال تمت إضافة مركز الأعمال والذي سيتيح لأصحاب الأعمال التسجيل السريع لمزودي الخدمة التي تحتاجها المنشأة كخدمات المحاسبة وخدمات المتجر الالكتروني وغيرها.

 

ومن ابرز المزايا الجديدة في التطبيق تسجيل الدخول باستخدام بصمة الوجه، والسماح لأصحاب الأعمال إضافة الإيرادات الحكومية بطريقة مجمعة، والسماح للعميل بتغيير طريقة عرض الحسابات في الجوال او الجهاز اللوحي.

 

كما تضمن التحديث لوحة تحكم جديدة برسوم بيانية لتوفير رؤية شاملة لكشوف الرواتب، وإمكانية عرض معلومات أكثر عن الخدمة او الأداة بالتطبيق عن طريق عرض فيديو تعليمي، مع طريقة عرض جديدة لشاشة “البطاقات” بطريقة مفصلة.

 

وأكد المقبل ان خطوات المصرف الرقمية تأتي مواكبة لتطلعات واهداف البنك المركزي السعودي للمصرفية الرقمية التي تركز على تحسين تجربة العملاء ودعم الابتكار لتعزيز الشمول المالي وتحقيق احد اهداف رؤية المملكة 20

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي