"لومي" لتأجير السيارات توسع حضورها في المملكة بافتتاح فروع جديدة في 3 مطارات

  • الجمعة 19 مارس 2024
  • 12:28 PM

الملتقى : بدر علي

تواصل "لومي"، وحدة أعمال تأجير السيارات في مجموعة "سيرا"، تعزيز حضورها في قطاع تأجير السيارات بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزها بمناقصة لافتتاح 3 فروع جديدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الطائف الإقليمي، ومطار الملك سعود بن عبدالعزيز المحلي بالباحة. وتنضم هذه المكاتب إلى شبكة الشركة الحالية التي تضم 8 مكاتب في المطارات و26 فرعًا بالمجمل في المنطقة.

وبفضل نهجها القائم على ابتكار أحدث الحلول التقنية المتطورة، سرعان ما نجحت "لومي" بترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز العلامات التجارية في مجال تأجير السيارات وتقديم الخدمات القائمة على التقنيات الرقمية في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا التقدم في إطار استراتيجية القنوات المتعددة التي تنتهجها مجموعة "سيرا" لتقديم التجارب السلسة للعملاء عبر مختلف القنوات. وتواصل "لومي" تحديث فروعها بدءًا من فرع العُليّا في الحي المالي بالرياض، والذي بات اليوم يتميز بتصميم جديد ومظهر وتخطيط محدثين ويضم أحدث المزايا التقنية ليتيح للعملاء تجربة حجوزات سريعة وخالية من الصعوبات.

ونجحت "لومي" بتعزيز خدماتها عبر تطبيق عمليات مبتكرة لتوفير الوقت، وتشمل رقمنة العمليات الكاملة في فروعها بالمطارات. وقامت الشركة أيضًا بدمج خدمة "تم" لتسريع تسجيل العملاء الراغبين باستئجار السيارات في السجلات الحكومية، وتضم فروعها التي تركز على العمليات الرقمية ماسحات ضوئية لتسجيل بيانات الهوية، إضافة إلى الوكلاء المتواجدين في الفروع لتوفير الاستشارات.

وتتيح مكاتب "لومي" بالمطارات للمقيمين والزوار القادمين عبر المطارات إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى أسطول سيارات الشركة المحسّن وخدمات العملاء المدفوعة بالتقنيات الرقمية. وتمتلك "لومي" أحدث أسطول لتأجير السيارات في المملكة، حيث لا يزيد عمر 80% من سياراتها عن 12 شهرًا. وفي العام 2020، قامت الشركة بشراء أكثر من 4 آلاف سيارة معظمها من طرازي تويوتا وهيونداي.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي