أبراج كاتامران في معرض الخليج للعقار

أبراج كاتامران في معرض الخليج للعقار

  • الجمعة 29 مارس 2024
  • 04:04 PM

 

 

الملتقى / ممدوح الحارثي

 

وقعت شركة اليال العقارية، المطور لأحدث الأبراج المميزة في منطقة السيف على اتفاقية لتكون الراعي الذهبي لمعرض الخليج للعقار المقرر إقامته من 22 – 24 مارس 2022. 

 

وقد لقي المعرض الرائد في قطاع العقارات في البحرين ترحيبًا كبيرًا باعتباره واحدًا من أوائل الفعاليات التي ستقام حضوريًا منذ رفع قيود كوفيد-19. 

 

وفي تعليقه على المعرض، يقول حمد السعدون، رئيس مجلس إدارة شركة اليال العقارية: "إنها فرصة لا تفوّت للاستفادة من المشاركة الحضورية في معرض الخليج للعقار، خاصة بعد رفع قيود السفر على مواطني دول مجلس التعاون الخليجي." 

 

ويضيف: "نتطلع إلى عرض مشروعنا أبراج كاتامران، هذا المشروع السكني الذي يتميز بفخامته، وموقعه الاستراتيجي في قلب ضاحية السيف، بجوار مجمع سيتي سنتر البحرين. يتميز البرجان التوأم بالديكورات الداخلية المبهرة، والمرافق المتطورة، والمحلات التجارية في الأسفل. ويضم المشروع شققًا مفروشة بالكامل جاهزة للسكن تتراوح مساحتها من ستديو إلى شقق بثلاث غرف نوم. إن أبراج كاتامران تعد خير دليل على الجودة الفائقة التي تتميز بها مشاريع اليال." 

 

يتيح الموقع الاستراتيجي لأبراج كاتامران سهولة الوصول إلى الطرق السريعة، مع قربه من منطقة التسوق في البحرين، فضلا عن توفر العديد من اختيارات المطاعم والمقاهي. ويمكن الاختيار  بين الإطلالات المتنوعة للشقق سواء على المدينة أو على البحر. 

 

وبهذه المناسبة، يقول جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: "إن الدعم الذي تقدمه شركة اليال العقارية يؤكد القيمة التي يوفرها المعرض للقطاع العقاري. كما أن أبراج كاتامران تعد بمثابة استثمار عالي الجودة للباحثين عن تجربة حياة راقية في المدينة." 

 

تجدر الإشارة إلى أن ديار المحرق وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)  ومرفأ البحرين هم الشركاء الاستراتيجيون لمعرض الخليج للعقار، بينما الراعي الماسي شركة نسيج، والراعي الذهبي شركة اليال 

 

العقارية، وشريك الأعمال المعمارية المكتب العربي للاستشارات الهندسية. يقام المعرض بالتزامن مع معرض الخليج للبناء، ومعرض إنتريرز لتواصل بذلك هذه المعارض تحقيق النجاح الأكبر وجهة عرض شاملة لقطاع الأعمال لخدمة أسواق البناء و التصميم الداخلي و العقار في منطقة الخليج الشمالية 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي