“الرياض قروڤ” جودة الحياة .. بمفهومها الحقيقي

“الرياض قروڤ” جودة الحياة .. بمفهومها الحقيقي

  • الجمعة 26 مارس 2024
  • 04:47 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

سجل مشروع الرياض قروڤ نسبة نجاح عالية خلال مرحلة البيع والتي شهدت حجوزات عالية خلال فترة وجيزة، حيث يعكس الإقبال الكبير مدى جودة الخدمات والتصاميم التي يوفرها المشروع الذي يقدم منتجات سكنية مميزة بأسعار ميسرة تتحقق فيها أعلى متطلبات جودة الحياة.

 

ويعد مشروع الرياض قروڤ أحد المشاريع النموذجية في الرياض، إذ يقام على مساحة ثلاثة ملايين ونصف المتر المربع، تضم 4917 منتج سكني تتنوع بين فلل سكنية وأراضي مطورة، متكاملة البنية التحتية، حيث تشتمل على شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء الاتصالات وتصريف الامطار بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة والتشجير والإنارة وأنظمة الري والألياف البصرية.

 

وحول تكامل الخدمات فقد حرصت إدارة المشروع على تطوير المشروع بالمفهوم الشامل مما يساهم في رفع جودة الحياة من خلال تضمين ممرات للمشاة والأرصفة في كامل المشروع بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بتصاميم فريدة بهدف تقديم أسلوب حياه يليق بالعملاء, بالإضافة الى تخصيص مواقع تجارية وخدمية ومرافق تعليمية وصحية.

 

ويتميز المشروع بموقعه الريادي شمال طريق الدمام وقربه من المناطق والمواقع الحيوية على مستوى الرياض الأمر الذي يكسبه قيمة إضافية.

 

 

 

ويوفر المشروع آليات ميسرة للبيع، من خلال توفير عدة حلول مالية للتملك في المشروع سواء بشكل مباشر أو عبر الجهات التمويلية المشاركة في المشروع.

 

ووفر المشروع مركزاً مخصصاً للمبيعات لاستقبال العملاء، بالإضافة الى اتاحة تملك الأرض من خلال البيع الالكتروني والذي يتم من خلاله استعراض المخطط وقطع الأراضي من خلال الموقع الالكتروني للمشروع.

 


ويعد “الرياض قروڤ” امتداداً لنجاحات شركة المزيني العقارية الممتدة في التطوير العقاري من حيث توفير الخدمات التي تراعي الأنسنة وجودة الحياة، إضافة إلى استدامة الخدمات وبتصاميم عصرية تلائم أسلوب الحياة، وذلك في إطار سعي الشركة الدائم للتوسع المستمر في مجال التطوير العقاري، انطلاقاً من حرصها على المساهمة في تطوير وتنمية قطاع الإسكان على مستوى المملكة، ودعم رؤية 2030 لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن من خلال طرح مجموعة من المنتجات والحلول السكنية المتنوعة.

 

وكانت شركة المزيني قد أعلنت مؤخرا عن اكتمال البيع في مشروع مدينة المستقبل في المراحل الخمس المعروضة للبيع، كما أعلنت عن البدء بتسليم مشروع بوابة الشرق ليستفيد منه أكثر من 2100 أسرة، كما سبق وأعلنت عن اكتمال بناء مشروع الجوهرة ريزيدنس في مدينة جدة، بالإضافة الى استحواذها على مخططين شرق الرياض بمساحة تقارب الـ 8 ملايين متر مربع توفر أكثر من 9 آلاف منتج سكني.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي