مؤسسة البريد السعودي توقع اتفاقية تعاون لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية

مؤسسة البريد السعودي توقع اتفاقية تعاون لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية

  • الخميس 25 فبراير 2024
  • 05:17 PM

 

 

المخلتقى/ هبدالمحسن حدادي

 

 وقعت مؤسسة البريد السعودي "سبل" وشركة إرسال للحوالات المالية "إرسال"، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية.

 

وقالت مؤسسة البريد السعودي، في بيان لها، إن الاتفاقية تهدف إلى تنظيم علاقة الجهتين للتعامل وتعزيز التعاون بينهما؛ لتفعيل تقديم خدمات شركة إرسال من خلال فروع وموظفي سبل المعتمدة للطرفين.

 

ووقع الاتفاقية من طرف "سبل" نائب الرئيس لقطاع التجزئة، تركي بن عبدالعزيز الوشمي، ومن طرف شركة "إرسال" الرئيس التنفيذي لشركة إرسال للحوالات المالية، حسام بن عبدالله الهياف.

 

ونصت الاتفاقية، بحسب البيان، على التزام الطرفين ببنودها وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها من أجل الحصول على موافقة البنك المركزي السعودي لخدمة الوكيل التجاري.

 

وأوضحت "سبل"، أن هذه الاتفاقية هي امتداد لإكمال مسيرة استراتيجية سبل "مقدام "؛ حيث ترتكز على بناء الشراكات، وتنوع تقديم الخدمات في فروعها المنتشرة حول المملكة ومنصاتها الرقمية، وتعتبر شركة إرسال للحوالات المالية أول شريك يقدم نموذج الوكيل التجاري للحوالات المالية مع سبل.

 

وأكدت مؤسسة البريد السعودي، أنها تحرص بشكل مستمر على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل عمليات التحويل المالي عليهم؛ بما يتوافق مع استراتيجيتها الطموحة في ظل رؤية المملكة 2030، وكذلك تعزيز شراكاتها مع كافة الجهات ذات العلاقة.

 

سبل و

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي