الهيئة السعودية للسياحة توقع مذكرة مع طيران الإمارات لجذب السياح إلى المملكة

الهيئة السعودية للسياحة توقع مذكرة مع طيران الإمارات لجذب السياح إلى المملكة

  • الجمعة 26 فبراير 2024
  • 04:49 PM

 

 

الملتقى / بدر علي

 

 وقعت الهيئة السعودية للسياحة، في مدينة الرياض اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع طيران الإمارات؛ بهدف الترويج للسياحة السعودية، وجذب السياح من كل أنحاء العالم، وإثراء تجربة السفر، وتطوير الخدمات وتبادل المعلومات.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن مذكرة التفاهم تسعى إلى وضع الأسس لتعاون وثيق بين الطرفين؛ وذلك عبر توحيد الجهود والخبرات؛ لزيادة سعة وعدد الرحلات عبر شبكة طيران الإمارات إلى الوجهات السياحية في الرياض وجدة والمدينة المنورة وغيرها.

وأضافت الهيئة السعودية للسياحة، كما تعمل على رفع مستوى الخدمات الأرضية والجوية؛ لضمان تقديم تجربة سفر سلسة، والعمل على إطلاق حملات ترويجية مشتركة في الأسواق الرئيسية المستهدفة، وتبادل المعلومات حول تطورات احتياجات السوق والعملاء.

وأوضحت، أن هذه الشراكة المثمرة بين الهيئة السعودية للسياحة وطيران الإمارات تأتي في إطار تعاون وتكامل الهيئة مع شركائها في القطاع الخاص، وضمن سياق جهودها في الترويج للوجهات السياحية، ومساعيها لجذب السياح من مختلف أنحام العالم، وتطوير الخدمات لتلبية تطلعات السياح لاكتشاف الوجهات السياحية في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، فهد حميد الدين، إن مذكرة التفاهم الموقعة مع طيران الإمارات سيمكن الهيئة من الوصول إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وجذب السياح منها للوجهات السعودية المختلفة.

وأضاف الرئيس التنفيذي، أن الهيئة السعودية للسياحة تواصل جهودها في جذب السياح والترويج للوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية عبر استهداف أهم الأسواق الرئيسية في الخليج والمنطقة والعالم، وإبرام الشراكات الهامة لتحقيق مستهدفات الهيئة وتطلعات منظومة السياحة السعودية المتناغمة مع رؤية 2030.

 

الصورة

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي