الجبيل الصناعية تستضيف بطولة المملكة لاختراق الضاحية بمشاركة 500 لاعب

الجبيل الصناعية تستضيف بطولة المملكة لاختراق الضاحية بمشاركة 500 لاعب

  • الجمعة 29 يناير 2024
  • 05:09 PM

 

 

 

الملتقى  -  ناصر العجمي


تستضيف الهيئة الملكية بالجبيل ظهر غدٍ الجمعة بطولة المملكة لاختراق الضاحية بمتنزه الدفي بمدينة الجبيل الصناعية بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي لألعاب القوى حيث تستهدف البطولة جميع الدرجات بالأندية وعلى فئات متعددة حيث يشارك 500 لاعب موزعين على 40 ناديًا، وتشهد البطولة ولأول مرة مشاركات لأندية خليجية.
 
وتعد بطولة المملكة لاختراق الضاحية هي ختام مسابقات الدوري السعودي لاختراق الضاحية على درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى حيث يقطع المتسابقون 10 كيلو متر أثناء الماراثون .
 
  من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خلف بن ناصر الشمري: أن استضافة البطولة تأتي ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة اجتماعية جاذبة ومحفزة تلبي الاحتياجات التنموية بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة، وتحقيق التنمية المستدامة.
 
  مضيفًا: حرصت الهيئة الملكية بالجبيل على تسخير جميع الإمكانات لنجاح هذه البطولة، حيث تعد هذه الاستضافة امتدادًا للبطولات التي تستضيفها مدينة الجبيل الصناعية طيلة السنوات الماضية لخدمة الرياضة في هذا الوطن الغالي، وسعياً منها لصقل وتنمية المواهب، وخدمة الأندية والمنتخب السعودي.
 
   متمنيًا: أن تسهم هذه البطولة في تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة في مدينة الجبيل الصناعية، ومختتمًا حديثه: أنه قد روعي عند تنفيذ البطولة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوفير أدوات الأمن والسلامة، تحسبًا لأي ظرف طارئ - لا قدر الله.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي