انطلاق النسخة الاولى من

انطلاق النسخة الاولى من "جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق 2022"

  • الأربعاء 24 ديسمبر 2024
  • 01:27 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

علنت جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق "ميفما" عن إطلاق النسخة الأولى من "جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق 2022"، بهدف تسليط الضوء على قصص النجاح الملهمة في منطقة الشرق الأوسط. وتتطلع ميفما من خلال هذه الجوائز إلى إبراز الجهود المبذولة من قبل الشركات العاملة في القطاع، وأفضل الممارسات والإتجاهات في إدارة المرافق في المنطقة، إلى جانب الإحتفاء بمساهمات الأعضاء في بناء مجتمع متطور في إدارة المرافق.

 

وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز، المقرر أن يعقد على هامش فعاليات "ميفما كونفكس 2022"، بين 14 و 16 مارس 2022، تحت شعار "إدارة المرافق القائمة على التكنولوجيا والبيانات – جوهر التميّز والاستدامة".

 

وتعقيباً على الموضوع، قال جمال لوتاه، رئيس جمعية الشرق الأوسط لادارة المرافق: "تستعرض "جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق" أبرز الانجازات  والنجاحات التي أحرزها أعضاء  جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق في تطبيق أفضل الممارسات في القطاع . ونفخر اليوم بالتغيير الذي حققته الجمعية خلال العقد الماضي في نشر الوعي حول أهمية قطاع إدارة المرافق.”

 

وتأتي "جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق" لتؤكد على المكانة الريادية لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق في المنطقة، ولتثني على الدور الايجابي الذي يلعبه أعضاء الجمعية في تطوير هذا القطاع وتحسين جودة الحياة.

 

ومن جانبه، إعتبر المهندس علي السويدي، نائب رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق ونائب رئيس مجلس إدارة “الجمعية العالمية لادارة المرافق”: عملت جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق منذ نشأتها، على التوسع جغرافياً في المنطقة وذلك لزيادة الوعي حول أفضل المماراسات في القطاع. وتستعرض "جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق" الخبرات والجهود الحثيثة المبذولة للارتقاء بالقطاع في منطقة الشرق الأوسط.”

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي