آل سالم جونسون كنترولز (يورك) توقع اتفاقية تعاون مع (الكترومين)

آل سالم جونسون كنترولز (يورك) توقع اتفاقية تعاون مع (الكترومين)

  • الخميس 28 ديسمبر 2024
  • 11:25 AM

 

 

جدة / عبدالله عنايت


وقعت شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) وشركة (الكترومين) المملوكة لشركة (بترومين) اتفاقية في مقر مجموعة الدباغ القابضة بجدة؛ لتطوير تعاونهما الاقتصادي من خلال خدمات توفير الطاقة وتوليدها؛ لتشغيل منشآت (الكترومين)، إضافة إلى الصيانة الوقائية لجميع فروع الشركة، ومرافقها.


ومثّل شركة آل سالم جونسون كنترولز -الرائدة في توفير الحلول المتكاملة في مجالات التدفئة، والتهوية، والتكييف، والتبريد، وأنظمة السلامة من الحريق، والأمن، ونظم إدارة المنشآت والتحكم فيها- في توقيع الاتفاقية رئيسها التنفيذي الدكتور مهند الشيخ، في حين وقع الاتفاقية عن (الكترومين) كاليانا شيڤاجنانام -الرئيس التنفيذي لشركة بترومين - والتي يغطي نشاطها قطاعات عديدة، ومنها: الصناعات الغذائية، وخدمات السيارات، وتجارة الوقود، والإسكان، والتعبئة، والتغليف.


وتقضي الاتفاقية بتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك)، وشركة (الكترومين)، وتطويره، ودراسة إمكانية دخول الطرفين في علاقات تجارية داخل المملكة العربية السعودية، أو خارجها.


وأكد الرئيس التنفيذي لشركة بترومين (كاليانا شيڤاجنانام) على أهمية الاتفاقية الموقعة مع شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك)، والمجالات التي تشملها، ومنها: الطاقة المتجددة، حيث تتضمن الدراسة، والتعاون في مشاريع؛ لتوفير الطاقة وتوليدها، والتي تشمل: استخدام الطاقة البديلة كالطاقة الشمسية في مختلف مرافق (الكترومين).


وقال إن الاتفاقية تتضمن تنفيذ شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) مشاريع الطاقة البديلة وفق نموذج BOO (البناء، والتملّك، والتشغيل)، على أن تشتري (الكترومين) الطاقة منها وفقًا لاتفاقيات شراء الطاقة، إضافة إلى توفير أفضل معدات خدمات الطاقة، وخدمة مراقبة المنشآت.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) في السعودية، ومصر، ولبنان، واليمن؛ الدكتور مهند الشيخ في تصريح عقب التوقيع: "إن الاتفاقية تتضمن تقديم خدمات تدقيق الطاقة لمنشآت (الكترومين)، بما في ذلك: المعارض، وبترومين نيسان اكسبرس، وديزل اكسبرس، و محطات الوقود، عناية المركبات وغيرها من منشآت والمرافق الصناعية والتجارية".


وأضاف الشيخ أن شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) ستتولى عمليات المراجعة، وتقديم الخدمات؛ لمساعدة (الكترومين) على توفير الطاقة، وزيادة كفاءة مرافقها، وسلامتها؛ بالإضافة إلى اقتراح حلول لتحقيق التوفير، والتخفيضات المحتملة في البصمة البيئية.
 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي