عقد شراكة بين stc pay وMoven

عقد شراكة بين stc pay وMoven" لإثراء تجربة رقمية مميزة لعملائها

  • الجمعة 29 ديسمبر 2024
  • 10:26 AM

 

 

الملتقى / الرياض

 

ضمن جهودها الهادفة لإثراء تجربة عملائها وتوفير خدمات مميزة لهم، عقدت شركة stc pay ومنصة Movenالرائدة في مجال الحلول المالية والتحليلات المبتكرة، شراكة استراتيجية لتقدم لعملائها التقارير والتحليليات المالية حول مصروفاتهم الشهرية عبر تطبيق stc pay، وذلك بهدف توفير تجربة مصرفية رقمية متميزة وأكثر مرونة.

 

وتعمل stc payمن خلال هذه الشراكة على توفير حلول مرنة ومبتكرة تعتمد على البيانات والتحليلات لتدعم الرفاهية المالية والإنفاق الذكي، وذلك في ظل تطور الخدمات المصرفية وتحولها رقميا، حيث تسعى stc payإلى بناء تجربة مصرفية رقمية متميزة تساعد عملائها على الإنفاق بشكل أكثر ذكاءً.

 

ويمكن لعملاءstc pay  الوصول إلى التحليلات الجديدة من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق في القسم الخاص بـ "تحليل المصاريف" والتي يمكن الوصول إليها عند تمرير الشاشة إلى الأعلى لتعطي المستخدم مؤشرا حول الإنفاق الشهري واليومي عبر الرسوم البيانية، بالإضافة إلى متوسط ​​الإنفاق العام . كما سيتمكن العملاء أيضًا من رؤية بيانات تحليلية لإنفاقهم مثل "مسار الأموال" و "مقياس الصرف" الخاص بهم والذي يشير إلى ما إذا كانوا على المسار الصحيح أم لا من حيث الادخار والإنفاق، كما يتضمن هذا القسم أيضًا "سجل المصروفات"، والذي يمكن تصفيته استنادًا إلى التاريخ أو نوع العملية أو الحسابات وغيرها.

 

وتسعى stc pay من خلال هذه الشراكة مع Moven، أن تتيح لعملائها الذين يتجاوز عددهم 7.4 مليون مستخدم، طريقة جديدة لإثراء تجربتهم المصرفية عبر تنفيذ معاملات سلسة ودون تلامس بشكل مبتكر وتتبع ما ينفقونه أيضًا، مما يدفع باتجاه مجتمع غير نقدي، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc pay، أحمد بن محمد العنزي: "يمثل التركيز على العميل إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية stc pay. ونسعى دائما لنقدم لعملائنا البيانات التحليلات المالية حول مصروفاتهم لإثراء تجربتهم المصرفية الرقمية المتميزة ولتساعدهم على الإنفاق بشكل أكثر ذكاءً".

 

وأشار العنزي إلى أن ميزة تحليلات البيانات المالية الجديدة تدعم الإنفاق الذكي للعملاء وتوفر لهم خيارات متعددة وأنماط زمنية مختلفة بحسب رغبتهم، مما يوفر نتائج دقيقة ونظرة شاملة حول المصروفات. حيث تأتي هذه الخدمة لتلبي متطلبات عملاء stc pay في ظل تطور الخدمات المصرفية وتحولها رقميا.

 

ومن جانبه قال رئيس قسم الإيرادات في Moven بريان كلاجيت : "نحن سعداء بشراكتنا مع stc pay، حيث تمكنا من إتاحة تقنياتنا بطريقة هادفة لتصل إلى السوق المحلي وفي نفس الوقت، تتيح حلولنا المرنة لعملاء stc pay تجربة رقمية متميزة تساعدهم على إدارة الإنفاق والوصول إلى المسار المالي المناسب للتخطيط لمصروفاتهم".

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي