“البحر الأحمر العالمية”توقع عقداً مع “بيكر هيوز” بقيمة 245.77 مليون

“البحر الأحمر العالمية”توقع عقداً مع “بيكر هيوز” بقيمة 245.77 مليون

  • الخميس 28 ديسمبر 2024
  • 12:14 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن توقيع عقد لمدة سبع سنوات مع شركة بيكر هيوز لتصميم وتصنيع وتوريد وإدارة مجمعات متنقلة من المباني مسبقة الصنع لدعم عمليات الشركة التشغيلية للتنقيب عن البترول بالمنطقة الشرقية، وبقيمة 245,773,094 ريال سعودي.

حيث أبرمت شركة البحر الأحمر العالمية عقداً لمدة سبع سنوات مع شركة بيكر هيوز وهي واحدة من أكبر شركات خدمات حقول النفط في العالم، لتصميم وتصنيع وتوريد وإدارة ثلاثة مجمعات بالمنطقة الشرقية لدعم عمليات الشركة في مجال التنقيب عن البترول بالمنطقة. وتتضمن هذه المجمعات منشآت إدارية وسكنية من الوحدات مسبقة الصنع المؤثثة بالكامل، والتي تم تصنيعها من مكونات عالية الجودة لتحمل الظروف المناخية القاسية ومتطلبات التنقل المستمر للمواقع المختلفة.

ويتضمن العقد كذلك تقديم خدمات إدارة المرافق التي تشمل خدمات تقديم الطعام وغسيل الملابس وتوليد الطاقة الكهربائية وجمع القمامة ومعالجة مياه الصرف الصحي.

ويتمثل الأثر المالي في تحقيق إيرادات وأرباح اعتباراً من الربع الأول من العام 2022م.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البحر الأحمر العالمية تعتبر من الشركات السعودية الرائدة في مجال توفير حلول إنشائية وبناء مجمعات إدارية وسكنية ومستشفيات ميدانية ذات جودة عالية وفي فترات وجيزة جداً وتأسيس البنية التحتية اللازمة وذلك لمختلف القطاعات، إضافة إلى تشغيلها وتوفير جميع المتطلبات المعيشية للنزلاء خلال فترة استخدامها من طاقة كهربائية ومياه نقية وتموين غذائي ومعالجة لمياه الصرف الصحي، إذ تستخدم الشركة منتجات محلية ذات جودة عالية وتصنيع الوحدات مُسبقة الصنع في مصانعها المحلية والإقليمية والعالمية لتلبية المتطلبات الإسكانية وخدمات الإعاشة والخدمات الغذائية لمختلف المشاريع الاستراتيجية وخصوصاً تلك المبادرات المنبثقة عن رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030.

ولا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي