’شفروليه‘ تبدأ ببيع مركبة ’جرووف‘ التي تأتي مزوَّدة قياسياً بباقة غنية من الخصائص التقنية المتطوّرة

’شفروليه‘ تبدأ ببيع مركبة ’جرووف‘ التي تأتي مزوَّدة قياسياً بباقة غنية من الخصائص التقنية المتطوّرة

  • الثلاثاء 18 ديسمبر 2022
  • 10:39 AM

 

 

الملتقى / بدر علي 

 

 أطلقت ’شفروليه‘ في أسواق الشرق الأوسط مركبتها ’جرووف‘ (Groove) الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة الجديدة كلّياً للعام 2022. وتتميّز ’شفروليه جرووف‘ بتقنيات مبتكرة ومفيدة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية، وهي بالتالي تقدّم للسائقين الشباب والمهتمّين بالتقنيات الحديثة في المنطقة مركبة SUV معقولة السعر دون أي مساوَمة على أي من المزايا، أكان من ناحية التقنيات أم التصميم أم الأداء.

وتتميّز ’جرووف‘ بكونها تُضفي المزيد من الديناميكية الجديدة إلى المجموعة الرائعة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات التي توفرها ’شفروليه‘ في المنطقة، حيث إنها تنضم الآن إلى العائلة البارزة من المركبات المبهرة لدى العلامة التجارية، ابتداءً من ’تاهو‘ الجديد كلّياً الذي يُعتبَر مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق، مروراً بطراز ’بليزر‘ الملفِت وعالي الأداء، وصولاً إلى ’كابتيفا‘ الذكية والأنيقة والرحبة والتي تُعدّ واحدة من أكثر المركبات سباعية المقاعد ذات السعر المعقول بفئتها. وتتميّز ’جرووف‘ بكونها تلفت الانتباه، وبالتالي فإنها ستستقطب إلى علامة ’شفروليه‘ التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن مركبة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "تتمتّع ’شفروليه‘ بإرث عريق منذ زمن طويل في مجال التميّز الهندسي لمركبات الـSUV التي تتخطّى توقّعات سائقيها، و’شفروليه جرووف‘ تشكّل التعبير الأحدث عن هذه الخبرات الواسعة. فهي تضيف بُعداً جديداً إلى المجموعة البارزة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وقد جرى تصميمها بشكل مثالي للسائقين الشباب الذين يبحثون عن مركبة زاخرة بالتقنيات الحديثة وتتمتّع بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود ومظهر ملفُت، وكل هذا بسعر معقول."

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي