قلب مدينة الرياض على موعد مع 60 شركة عالمية من أرقى شركات المجوهرات والساعات وحفلات الزفاف في مكان واحد

قلب مدينة الرياض على موعد مع 60 شركة عالمية من أرقى شركات المجوهرات والساعات وحفلات الزفاف في مكان واحد

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2024
  • 11:21 AM

 

الملتقى : عبدالمحسن حدادي

يأتي أسبوع الرياض الدولي للفخامة من 9 – 12 نوفمبر بميزات وأحداث متنوعة يضم فيها أفخر العلامات التجارية العالمية للمجوهرات والساعات وحفلات الزفاف كبوابة لأكبر سوق للمنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط. سيعرض هذا الحدث الحصري أكبر أسماء من العلامات التجارية للمجوهرات والساعات وأزياء الزفاف من خلال معرض وفعاليات استثنائية في فندق الفيصلية في الرياض.

سيفتتح المعرض رسميا بحضور شخصيات بارزة وسفراء الدول الممثلة والمشاركة بالمعرض وهذا للإعلان عن 60 شركة عالمية مشاركة من ارقى الشركات من دول الخليج والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا بالإضافة الى عقد ندوات تثقيفية عن صناعة الساعات الراقية المتاحة لزوار المعرض.

"من المتوقع - من اليوم وحتى عام 2025 - أن تنمو صناعات المجوهرات والساعات على مستوى العالم بنسبة 3 إلى 4 في المائة سنويًا (للمجوهرات الفاخرة) و 1 إلى 3 في المائة سنويًا (للساعات). ولمواكبة هذا النمو حان الوقت لتقديم معرض فاخر يضم فيها أحدث الماركات من الساعات والمجوهرات بالاضافة الى قسم للأفراح ليجمع كل شيء يريده العرسان في مكان واحد." قال السيد عبدالرحمن الزير الرئيس التنفيذي لأسبوع الرياض الدولي للفخامة

سيضم المعرض مجوهرات فرنسية وايطالية وأمريكية وشركات الساعات السويسرية الفاخرة ممثلين 15 دولة.ويشارك ولأول مرة في المملكة كل من جاكوب اند كو، وشركة أي لانغي آند زوني ولويس مونيه وارنولد آند صن وبوفيه وفرانك مولر ومجوهرات معوض، لعرض ساعات فريدة ومعقدة تقدر قيمة بعض هذه الساعات بما يفوق المليون دولار أمريكي للساعة الواحدة. وسيتم أيضا الإعلان من قبل الشركات العارضة عن مجموعة من الساعات والمجوهرات الحصرية والتي تطلق للمرة الاولى في السوق السعودي.

ستطلق أيضا شركة بنتلي موتورز -الراعي الرسمي للمعرض - للمرة الأولى في الشرق الأوسط ايقونتها الجديدة، والتي سيتم الإفصاح عنها في اليوم الأول من المعرض، وتعتبر هذه السيارة الأكثر تميزًا والتي تم تصنيعها بطريقة عصرية حيث ستكون فرصة ذهبية للزوار وعشاق السيارات الفاخرة للاطلاع للمرة الأولى على هذه التحفة الفنية.

ستعلن أيضا شركة أمريكان أكسبريس عن مفاجأة رسمية فقط في معرض أسبوع الرياض الدولي للفخامة كما ستوفر الشركة خدمة Concierge الخاصة لعملائها عن طريق قاعة خاصة لكبار الزوار وضيوف AMEX.

كما ستقوم دار "سوذبيز" ولأول مرة في منطقة الخليج بمزاد علني افتراضي من جنيف بحضور كبار الشخصيات وجامعي الساعات الفاخرة في المملكة.

ومن الأحداث الفريدة في هذا المعرض هو تجهيز مختبر عالمي لتقييم وفحص المجوهرات والأحجار الكريمة ولأول مرة في المملكة من قبل شركة "دانات" البحرينية.

يضم أسبوع الرياض الدولي للفخامة أيضا النسخة العاشرة من معرض Salon des Grandes Complications ، وهو المعرض الأكثر نجاحًا والذي يركز على الساعات الفاخرة في الشرق الأوسط. سبق ان شارك في هذا الصالون على أكثر من 140 عارضًا دوليًا ، ويستقطب بانتظام أكثر من 5000 من هواة ومحبي الساعات المعروفين.

وأضاف السيد عبدالرحمن الزير قائلا: "تم تجهيز هذا العرض لخلق علاقات عمل جديدة ، ومساعدة النمو الاقتصادي والاستثمار ، بالاضافة الى العديد من الفرص الأخرى. نحن فخورون بأن نلعب دورًا في رؤية المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى أن تصبح واحدة من أكبر 10 اقتصادات في مدن العالم وتتوق إلى تنمية الأعمال التجارية وزيادة عدد سكانها من 7.5 مليون إلى حوالي 15-20 مليونًا في عام 2030".

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي