الأكثر فخامة وتطوّراً وقدرة ’جي إم سي‘ تطرح مجموعة ’سييرا 1500‘

الأكثر فخامة وتطوّراً وقدرة ’جي إم سي‘ تطرح مجموعة ’سييرا 1500‘

  • الجمعة 26 أكتوبر 2024
  • 10:44 AM

 

 

الملتقى : رحاب الدغيم 

تتميّز عائلة ’سييرا‘ الأحدث بكونها الأكثر تطوّراً وفخامة من ’جي إم سي‘ حتى هذا التاريخ، وذلك بفضل ما تتمتّع به من تقنيات جديدة بالكامل بالإضافة إلى مستويات أرقى من الحِرَفية العالية والقدرات البارزة.

وتقود هذه المجموعة ’سييرا دينالي Ultimate‘ (Sierra Denali Ultimate) الجديدة التي تشكّل طراز ’دينالي‘ الأكثر تطوّراً وفخامة على الإطلاق والذي يُعدّ كذلك شاحنة البيك-أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها. وتترافق مع ’دينالي Ultimate‘ فئة تجهيزات ’سييرا AT4X‘ الأولى من نوعها أيضاً – وهي تُعتبَر القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة مع قدرات عالية ومستويات راحة لا مساوَمة عليها.

تعليقاً على هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق في ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: "تُعدّ ’جي إم سي سييرا‘ أحد أكثر طرازاتنا شعبية ومبيعاً في الشرق الأوسط. وعلى مر السنين، قدّمنا أجيالاً جديدة من هذا الطراز، بما في ذلك إصدارات حصرية مثل Elevation وAT4 ذات المقصورة العادية، والمصمَّمة خصّيصاً لأسواقنا. ومع الكشف الدولي عن أحدث طرازات ’جي إم سي سييرا‘ وطرح فئتَي تجهيزات ’دينالي Ultimate‘ وAT4X الجديدتين كلّياً، فإننا بذلك نُرسي المعايير الراقية ضمن فئة الشاحنات. وتتميّز ’سييرا‘ الجديدة كلّياً بكونها تجمع بين التصميم الجميل والقدرات العالية والتقنيات المتطوّرة، وكلّها عناصر أساسيّة بالنسبة لعملائنا الإقليميين. وبالتالي، لا يسعنا فعلاً انتظار رؤية ’سييرا‘ الجديدة وهي تسير على الطرقات والدروب الوعرة في الشرق الأوسط."

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي