المملكة تستقبل ‎ أول خدمة من نوعها لتأجير دراجات هارلي-ديفيدسون النارية من

المملكة تستقبل ‎ أول خدمة من نوعها لتأجير دراجات هارلي-ديفيدسون النارية من "لومي"

  • الخميس 28 أكتوبر 2024
  • 04:37 PM

 

الملتقى : غاده الجبران

 

أعلنت "لومي"، خدمة تأجير السيارات في مجموعة "سيرا"، عن توقيع اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها مع شركة هارلي-ديفيدسونللدراجات النارية، تصبح بموجبها الشريك الحصري لتأجير دراجاتها في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار الشراكة، أطلقت "لومي" أول أسطول من الدراجات النارية ليتمكن عشاق الدراجات من استكشاف المملكة بأسلوب فريد من نوعه.

وتمثل الخدمة الجديدة نموذج أعمال جديد ومتطور سيغير ملامح قطاع تأجير الدراجات والسيارات، وستعود بفوائد كبيرة على عشاقالدراجات النارية في المملكة العربية السعودية من السكان والزوار مع استعدادها لاستقبال المسافرين من شتى أرجاء العالم لأغراضالأعمال والسياحة على حد سواء.

وتستمد هذه الشراكة تميزها من نقاط قوتها الرئيسية التي تتمثل في المزايا المتطورة والأداء العالي لدراجات هارلي-ديفيدسون المدعومةبالخدمات الرفيعة لفريق الخدمة والصيانة المتمرس؛ علاوة على تجربة الحجوزات المتطورة التي تقدمها "لومي" وخدماتها الفريدة من نوعهاللعملاء وخبراتها العميقة في قطاع تأجير السيارات التي تجعلها مؤهلة لتأجير الدراجات النارية بأفضل شكل ممكن. وسيجري تأجيرالدراجات النارية ضمن المرحلة الأولى عبر قسم مخصص لشركة "لومي" ضمن معرض هارلي-ديفيدسون في الرياض، وستخصص "لومي" لاحقًا فرعًا مستقلًا لتأجير الدراجات النارية مع تقديم خدمة الحجز الإلكتروني.

وفي هذا السياق، قال أظفر شكيل، نائب الرئيس في "لومي": "تضع ’لومي‘ عبر هذه الشراكة تركيزًا كبيرًا على تقديم الخدمات المبتكرةالتي ترتقي بأعمال تأجير السيارات وتؤسس تجارب أنماط الحياة الاستثنائية للعملاء. ومع اكتساب السياحة المحلية زخمًا مرتفعًا والتوقعاتباستعادة السفر الدولي لعافيته، نستعد لاستقبال الزوار من شتى أرجاء العالم ومنح سكان المملكة العربية السعودية تجارب جديدة وفرصاستكشاف المملكة مع الاستمتاع بقيادة الدراجات النارية من شركة هارلي-ديفيدسون. ولاشك أن أسطولنا الجديد من الدراجات الناريةسيقدم أسلوباً جديداً لزيارة مختلف المناطق في المملكة والتعرف على معالمها السياحية المتنوعة".

من جانبه قال منذر المطلق، العضو المنتدب لشركة هارلي ديفيدسون في المملكة العربية السعودية: "يسعدنا في شركة هارلي ديفيدسونالمملكة العربية السعودية إبرام هذه الشراكة مع ’لومي‘ لخدمات تأجير السيارات في مجموعة ’سيرا‘، لتقديم خدمات تأجير دراجاتنا الناريةلعشاقها في المملكة العربية السعودية. وبفضل خبرة ’لومي‘ في قطاع تأجير السيارات، نحن على ثقة بقدرة هذه الخطوة على إثراء الخدماتوالتجارب المقدمة لعشاق قيادة الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية وزوارها من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بأسره. ولاشك أن أعضاء مجموعة ملاك هارلي الذين يتجاوز عددهم مليون ونصف عضو سيحرصون على اغتنام هذه الفرصة الفريدة لزيارة المملكةالعربية السعودية وخوض المغامرات المميزة أثناء قيادة دراجات هارلي-ديفيدسون النارية، حيث تهدف شراكتنا مع ’لومي‘ إلى تعزيزالتجارب السياحية في المملكة تماشيًا مع رؤية 2030".

وتزاول هارلي-ديفيدسون أعمالها في المملكة العربية السعودية منذ العام 1997، وتمتلك قاعدة عملاء واسعة وتستقطب دراجاتها الناريةالمميزة اهتمام الشباب وعشاق التوجهات العصرية. وفي ضوء حضور "لومي" الواسع في أرجاء المملكة، ستكون دراجات  هارلي-ديفيدسونفي متناول العملاء بكل سهولة للاستمتاع بقيادتها ليوم واحد أو أسبوع أو لخوض مغامرات مشوقة أثناء التجوّل في المملكة. ويمكن للعملاءالتقدم بطلب الحصول على رخصة قيادة الدراجة النارية بعد جلسة تدريبية لمدة أربع ساعات على يد خبراء هارلي-ديفيدسون.

وباعتبارها واحدة من أبرز شركات تأجير السيارات، أطلقت "لومي" مؤخراً تطبيق الجوّال الذي يمتاز بسهولة الاستخدام ويقدم خدماتشاملة، ويمثل منصة رقمية سلسلة وبديهية تعمل على تبسيط تجربة الحجوزات المؤتمتة، وتمنح العملاء تجربة سريعة وآمنة وخالية منالمتاعب.

وفي إطار مبادرة "سيرا للسلامة"، أطلقت "لومي" أيضًا عددًا من مبادرات السلامة لتعزيز اطمئنان العملاء لامتثال مجموعة "سيرا" وشركة"لومي" لأرقى معايير الصحة والسلامة المتبعة. وشملت هذه المبادرات عمليات التنظيف المعمقة والتعقيم الشامل لجميع المركبات قبل تأجيرها،مع التركيز على نقاط التواصل التي تشهد اللمس المتكرر. وتم أيضًا تفعيل فحوصات درجات الحرارة للموظفين والزوار مع تطبيق تدابيرالتباعد الاجتماعي، فيما تسهم رقمنة العمليات التشغيلية وإدخال أنظمة المدفوعات الرقمية في الحد من التواصل الشخصي.

جدير بالذكر أن شركة "لومي" حاصلة على شهادة الآيزو ISO 9001:2015، مما يعكس التزامها باعتماد أعلى معايير الجودة في كافةعملياتها. وفي غضون 5 أعوام فقط منذ تأسيسها في المملكة، أصبحت "لومي" تمتلك أسطول سيارات يتجاوز قوامه 14 ألف سيارة وقاعدةعملاء تضم أكثر من 150 شركة. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كأفضل شركة لتأجير السيارات في المملكة، بفضل خدماتها الجديدة القائمةعلى أحدث التقنيات.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي