قرعة دوري أبطال آسيا. النصر يصطدم بالوحدة ومواجهة مرتقبة للهلال

قرعة دوري أبطال آسيا. النصر يصطدم بالوحدة ومواجهة مرتقبة للهلال

  • الجمعة 29 سبتمبر 2024
  • 08:10 PM

 

الملتقى : محمد ابراهيم اليوسف

 أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أجريت مراسمها، في العاصمة الماليزية "كوالالمبور" عن مواجهات مثيرة لمنطقتي الغرب والشرق. أسفرت القرعة عن مواجهتين قويتين في مرحلة ربع النهائي، حيث سيلعب الهلال السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني، فيما سيصطدم الوحدة الإماراتي مع النصر السعودي. وبالنسبة لقرعة منطقة الشرق، فقد أسفرت عن مواجهتين، الأولى بين ناجويا الياباني وبوهانج الكوري الجنوبي، بينما سيلتقي أولسان الكوري الجنوبي مع مواطنه جيونبوك.  وتقام مباريات دور  الثمانية والدور قبل نهائي لمنطقة غرب آسيا في السعودية ، على أن تجري منافسات منطقة شرق آسيا في كوريا الجنوبية، وتقام المباراة النهائية في السعودية يوم ٢٣ نوفمبر المقبل.

وتأهل النصر لهذا الدور بعد فوزه على تراكتور الإيراني (١ - ٠) فيما فاز الهلال على الاستقلال الإيراني (٢ - ٠)،  كما فاز الوحدة على  الشارقة بركلات الجزاء(٥ - ٤) الترجيحية، وفاز وبيرسيبوليس على الاستقلال الطاجيكي (١ - ٠).
وفي منطقة الشرق تأهلت ٣ فرق من كوريا الجنوبية لدور الثمانية، حيث جاء تأهل أولسان عقب فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على كاوازاكي فرونتال الياباني، وفاز ناجويا جرامبوس على دايجو الكوري (٤ - ٢).

وتغلب جيونبوك موتورز على باثوم يونايتد التايلاندي بركلات الجزاء الترجيحية (٤ - ٢)   وفاز بوهانج ستيلرز على سيريزو أوساكا الياباني (١ - ٠).

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي