بلدية القليب تكثف أعمال معالجة مظاهر التشوه البصري

بلدية القليب تكثف أعمال معالجة مظاهر التشوه البصري

  • السبت 20 سبتمبر 2024
  • 05:17 PM

 

 

الدمام : ناصرالعجمي

كثفت بلدية القليب بتكثيف جهودها في معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، للمحافظة على المظهر العام في القليب وكافة الهجر التابعة. 

وأوضح رئيس بلدية القليب المهندس محسن بن فهاد الشرافي أن جهود البلدية خلال الشهرين الماضيين، أسفرت عن إزالة 13 سيارة تالفة ومتهالكة من المواقع العامة، وإصلاح وصيانة 4750 متر طولي من الجزر الوسطية والأرصفة المتضررة واعادة دهانها، ضمن المحاور المحددة في جدول أعمال خطة المعالجة، كما شملت الأعمال تنظيف الأراضي الفضاء من مخلفات البناء والهدم بكمية 10676 متر مكعب، وقص الحشائش وصيانة المسطحات الخضراء وصيانة الطرقات والشوارع، إضافة الى معالجة الكتابات المشوهة على الجدران بمساحة بلغت 216 متر مربع.

وأضاف المهندس الشرافي أن البلدية استنفرت كامل طاقاتها لرفع نسب ومعدلات الإنجاز لتحقيق الأهداف المرجوة لمعالجة مظاهر التشوه البصري في كافة مداخل القليب وأحيائها السكنية والهجر التابعة لها.

وأشار المهندس محسن بن فهاد الشرافي الى أن البلدية حريصة على سير أعمال المعالجة والمتابعة ميدانياً وعقد اجتماعات مكثفه وعرض إنجازات الفرق الرقابية يومياً ومتابعة معالجتها.

وقال بأن البلدية شاركت ‏في برنامج "إماطة" بمشاركة مجتمعية، سعياً لتعزيز القيم ومفاهيم التطوع، ونشر الوعي وحس المسؤولية الاجتماعية. 

وأكد رئيس بلدية القليب المهندس محسن بن فهاد الشرافي، استمرار أعمال معالجة التشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري في القليب، داعيا الجميع التعاون مع البلدية وعدم رمي المخلفات بشتى أشكالها عشوائيا، ووضعها في الأماكن المخصصة لها، حتى ينعم الجميع ببيئة صحية وخالية من الملوثات، وتحقيق الهدف المنشود لهذه الحملات وغيرها، وأن تكون الصرار نظيفة، مع زيادة الوعي للجميع بأهمية النظافة، والابلاغ عن المخالفات من خلال مركز 940 لمعالجتها.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي