بلدية النعيرية: تزيين حاويات النظافة برسائل توعوية  خلال الشهر الماضي

بلدية النعيرية: تزيين حاويات النظافة برسائل توعوية خلال الشهر الماضي

  • الجمعة 19 سبتمبر 2024
  • 08:57 PM

 

 النعيرية : ناصرالعجمي 

قامت بلدية محافظة النعيرية بتزيين حاويات النظافة بعبارات توعوية تحث على الاهتمام والمحافظة على النظافة، كما قامت أيضا بإعادة طلاء أرصفة الشوارع، وطمس العبارات المشوهة للمنظر العام، وذلك استمراراً لجهود البلدية في معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة.

وأكد رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني على استمرار البلدية في خطتها لمعالجة التشوهات البصرية بالمحافظة، واستكمال أعمال التحسين والتجميل وتكثيف أعمال النظافة الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية.

وأشار إلى أنه خلال الشهر الماضي تم استبدال عدد (670) برميل للنفايات وعدد (152) حاوية من الأحياء والشوارع الرئيسية والداخلية، وإزالة وإعادة طلاء (580 م ط) من الكتابات المشوهة لجدران المرافق العامة، وصبغ وإعادة طلاء (22,000 م ط) من الأرصفة وأكتاف الطريق.

وأضاف بأنه تم الانتهاء من تجهيز (20) موقع داخل الأرصفة بالشوارع الرئيسية والداخلية، وجاري الانتهاء حالياً من تجهيز (10) مواقع جديدة، ضمن خطة البلدية لمعالجة وضع حاوية النفايات وتزيينها برسائل توعوية لنشر الوعي بين كافة فئات المجتمع للمحافظة على البيئة وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة.

ودعا المهندس الرجباني الجميع إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات بلدية من خلال مركز البلاغات 940.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي