أصبحت سيارات V-Series Blackwing  خطوة أقرب إلى الشرق الأوسط

أصبحت سيارات V-Series Blackwing خطوة أقرب إلى الشرق الأوسط

  • الجمعة 26 أغسطس 2024
  • 04:53 PM

 

الملتقى  /  رحاب عبد العزيز الدغيم  

أصبحت سيارتا السيدان الرياضيتان الفاخرتان CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing طراز العام 2022 من ’كاديلاك‘ جاهزتان للإنطلاق على الطرقات السريعة والحلبات في الولايات المتحدة الأمريكية، وهما تستعدّان للوصول إلى الشرق الأوسط في وقتٍ لاحق من هذا العام.

ومن خلال الاستفادة من تراث العلامة التجارية العريقة التي حقّقت الفوز في الكثير من بطولات سباقات السيارات، تم إبتكار أكثر طرازات’كاديلاك‘ قدرة على الإطلاق، إذ تمثّل السيارتان ذروة أداء ’كاديلاك‘ وحِرَفية التصنيع العالية.

وقال كريستيان أكويلينا، المدير التنفيذي لدى عمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "يُسعدنا أن نرى سلسلة Blackwing المنتظَرة بشوق كبير وهي تتألّق على طرقات الولايات المتحدة. وهذا الإنجاز يُطلِق العد التنازلي الرسمي لطرحهما في الشرق الأوسط. وتُرسي Blackwing معايير جديدة في الأداء ومتعة القيادة والحِرَفية العالية، وسوف تُلهِب الأسواق عندما يتم إطلاقهما في الشرق الأوسط بأواخر هذا العام. ونحن على ثقة أنّ العملاء سينبهرون بها فعلاً."

من جهته، قال ميرزا غريبوفيتش، مدير قسم المركبات عالية الأداء لدى ’كاديلاك‘: "القيادة هي دوماً مزيج من أمور قابلة للقياس وأخرى مرتبطة بالإحساس الشخصي، وفي الحالتين، توفر CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing الجديدتان ما لا يستطيع سوى عدد قليل من سيارات السيدان الرياضية الفاخرة الأخرى أن تقدّمه. وهما تتمتّعان بالأرقام اللازمة للوقوف مع أفضل اللاعبين في العالم، لكنهما أيضاً تتجاوزان حدود ما تستطيع ساعة التوقيت تسجيله لمنح تجربة قيادة من النوع الذي يُرضي السائق، الأمر الذي لا يمكن تحديده فقط من خلال توقيت اللفّات على الحلبات."

وبالعودة إلى ما يمكن قياسه وإدراكه بشكلٍ ملموس، فإن CT5-V Blackwing هي أقوى وأسرع طراز من إنتاج ’كاديلاك‘ في التاريخ - مع سرعة قصوى تزيد عن 200 ميل بالساعة – بينما تُعتبَر CT4-V Blackwing أقوى وأسرع سيارة مدمَجة على الإطلاق من ’كاديلاك‘. وقد حقّقت السيارتان أوقاتاً رائعة أخرى في زمن إجتياز المسارات.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي