شركة

شركة "بوز تطرح المجموعة الصوتية الكاملة للعملاء في المملكة

  • الخميس 18 يوليو 2024
  • 09:43 PM

 

الملتقى : عبدالمحسن حدادي

أعلنت أمازون السعودية عن توفر المجموعة الكاملة من منتجات شركة "بوز" الصوتية لعملائها، والتي تضم أكثر من 70 منتجاً، بما في ذلك سماعات الرأس، وسماعات الأذن، ومكبرات الصوت، وأنظمة المسرح المنزلي، والنظارات الشمسية، وغيرها الكثير التي بإمكان العملاء شراؤها بسهولة من راحة منازلهم، وذلك باعتبار أمازون شريك بيع معتمدٍ لمنتجات "بوز" في السعودية.

وقال عبدو شلالا، مدير التسويق وخدمة أمازون برايم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نصبح شريك بيع معتمدٍ لمنتجات "بوز" في السعودية وتقديم المجموعة الكاملة من منتجات "بوز" للعملاء على أمازون السعودية، والتي تضم المنتجات الأكثر مبيعاً كسماعات الرأس بوز 700 وبوز كوايت كومفورت ايربادز". وأضاف شلالا: "منذ انطلاقة أمازون السعودية ونحن نبذل جهدنا لتوسيع وتنويع المنتجات المتاحة للعملاء، والتي تصل اليوم إلى 7 ملايين منتج، وتقديم أفضل الأسعار، وتوصيل كل ما يحتاجه العملاء إلى منازلهم، فضلاً عن توفير خيارات التوصيل السريع والمجاني لأعضاء برنامج أمازون برايم".

وتُعَد منتجات "بوز" الخيار الأمثل لمحبي الموسيقى وكذلك هدية مميزة للعائلة والأصدقاء في المناسبات. تتاح منتجات "بوز" لعملاء أمازون السعودية عبر amazon.sa/boseksa وتضم منتجات باستخدامات متعددة تناسب أذواق عشاق الرياضة أو من يواكب أجدد صيحات الموضة مع المزايا الصوتية المميزة التي تقدمها. ومن أبرز منتجات "بوز" المتاحة على أمازون السعودية سماعات الرأس بوز 700، ونظارات بوز، وبوز كوايت كومفورت ايربادز، وسماعات بوز سبورتس ايربادز، ومكبر الصوت بوز هوم 500، ومكبر الصوت بوز سمارت ساوند بار 300.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي