أمانة الشرقية : بلدية محافظة القطيف تنظم دورة للمراقبين الصحيين والفنيين لرفع مستوى رضا المستفيدين

أمانة الشرقية : بلدية محافظة القطيف تنظم دورة للمراقبين الصحيين والفنيين لرفع مستوى رضا المستفيدين

  • الخميس 28 يوليو 2024
  • 02:23 PM

 

القطيف : ناصرالعجمي 

نظمت أمانة المنطقة الشرقية متمثلة ببلدية محافظة القطيف دورة تدريبية بعنوان (التعامل مع المستفيدين)، وذلك ضمن برامج الشراكة المجتمعية التي تستهدف المراقبين الصحيين والفنيين في البلدية، وذلك بقاعة المحاضرات بمركز وسط العوامية، قدمتها الأستاذة نرجس الجمعان.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، أن الأمانة حريصة على الارتقاء بمستوى منسوبيها في جميع المجالات الخدمية؛ بما يسهم في تطوير وتسريع الأعمال التي يقدمونها، مؤكداً أن البلدية تهدف من خلال عقد هذه الدورة إلى نشر ثقافة جودة الخدمات بين منسوبيها بمختلف مواقعهم؛ ورفع مستوى الخدمات والوصول إلى أعلى معايير رضا العميل والمستفيد من الخدمات المقدمة.

وأشار المهندس الحسيني إن المحاور التي اشتملت عليها الدورة هي حسن التعامل مع أصحاب المنشأة عند الزيارة، فن التعامل مع المستفيدين، تعريف قواعد لغة الجسد العامة، معرفة أسرار الابتسامة والعيون، ماذا نستفيد من لغة الجسد في حياتنا؟، التعرف على طريق الاتصال الفعال مع المستفيدين، التعرف على استراتيجيات التعامل مع المستفيدين في المواقف الصعبة. 

منوّهاً أن الدورة تأتي في إطار سعي الأمانة لتطوير مستوى منسوبيها وإكسابهم مهارات فن التعامل مع المراجعين واطلاعهم على أفضل الأساليب الحديثة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء..

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي