سواعد

سواعد " تقدم كراسي مجانيه لمستفيدي دار الرعاية بالدمام 

  • الجمعة 19 يوليو 2024
  • 03:15 PM

 

الدمام-ناصرالعجمي 

قدمت جمعية سواعد للاعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية مبادرة توزيع الكراسي الكهربائية لمستفيدي دار الرعاية الإجتماعية بالدمام كدعم لمستفيديالدار . 

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية سواعد للاعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية الاستاذ فيصل عبدالله فؤاد  أن هذه المبادرة تأتي امتداداً للشراكةالمجتمعية بين الجمعية والدار والتي تشمل صيانة أجهزة مستفيدي الدار بشكل دوري  . 

واضاف : تأتي هذه المبادرات في إطار الإهتمام بذوي الاعاقة الحركية والذي توليه فعاليات المجتمع أهمية قصوى ، كما ان هذه المبادرة سبقتهاعدة مبادرات قدمتها الجمعية والتي تعتبر جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية في جمعية سواعد للاعاقة الحركية . 

وقال مدير دار الرعاية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية منصور الخالدي ما قدمته جمعية سواعد للاعاقة الحركية هو مسؤولية إجتماعية نفخر بهالتسهيل عمليه انتقال هذه الفئة الغالية وتحركاتهم بشكل يحفظ كرامتهم . 

واضاف ما قامت به جمعية سواعد وكافة الجمعيات هي في إطار الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الموارد البشريةوالتنمية الاجتماعية إضافة إلى كافة القطاعات الأخرى التي تشرف فنياً على الجمعيات والتي تقدم مبادرات ومساعدات نوعية كواجب وطنينفخر به جميعا .

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي