رئيس بلدية الخفجي والمجلس البلدي يتفقدان مشاريع السفلتة لافتتاح الطرق الرئيسية بالمحافظة

رئيس بلدية الخفجي والمجلس البلدي يتفقدان مشاريع السفلتة لافتتاح الطرق الرئيسية بالمحافظة

  • الثلاثاء 23 يونيو 2024
  • 05:25 PM

 

 الخفجي : ناصر العجمي

تفقد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، أمس الاثنين، يرافقه رئيس المجلس البلدي الأستاذ خالد بن شحاذه العنزي، ومدير الشؤون الفنية المهندس خالد بن نايف الزويمل، وأمين المجلس البلدي كنعان بن موسى العتيبي، وعضو المجلس البلدي محمد بن طلق السبيعي، والمشرف على المشاريع بالبلدية مراد بن مفرح الزهراني، للوقوف على مشاريع السفلتة التي تم الانتهاء منها مؤخراً بالمحافظة وذلك للاطلاع على آخر مستجدات مشاريع السفلتة والتأكد من الانتهاء من العمل وعدم وجود أي عقبات تعرقل افتتاح الطرق الشريانية.

حيث شملت الجولة الوقوف على مشاريع السفلتة بالمحاور الرئيسية والطرق الشريانية بالمحافظة، وهم طريق الجامعة الذي يربط بطريق الدولي (الكويت- الدمام) وطريق الملك سلمان وامتداد طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتأتي هذه الجولة تمهيدا لافتتاح الطرق والتي ستكون نقله نوعيه للمحافظة، حيث تعتبر هذه الطرق محاور رئيسية للمحافظة والتي تساهم في انسيابية الحركة المرورية بالمحافظة.

وشدد المهندس الحميداني على مقاولي المشاريع بالعمل على الشكل الصحيح وفق أعلى معايير الجودة في التنفيذ والاستفادة منها في أقرب وقت.

وأثنى رئيس المجلس البلدي الأستاذ خالد العنزي على جهود البلدية المبذولة في تنفيذ المشاريع التي تخدم المحافظة وتصب في المصلحة العامة لخدمة الوطن.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي