أعضاء برنامج أمازون برايم خلال فعالية

أعضاء برنامج أمازون برايم خلال فعالية "يوم برايم" على أمازون السعودية يحققون وفورات كبيرة

  • الجمعة 29 يونيو 2024
  • 03:51 PM

 

الملتقى : عبدالمحسن حدادي

 اختتمت أمازون السعودية أول فعالية "يوم برايم" لها في المملكة، والتي استمرت لمدة 48 ساعة، تم خلالها تقديم عروض وخصومات مذهلة لعملائها في المملكة، وذلك على مدى يومين كانا من أهم الأيام بالنسبة للبائعين الخارجيين المسجلين لدى شركة أمازون، والذي يُعَد معظمهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة والآخذة في النمو حتى أكثر من أعمال تجارة التجزئة الخاصة بأمازون. وخلال يومي الفعالية، تمكن أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة من الاستفادة من فرص التوفير الكبيرة والخصومات المقدمة على مختلف فئات المنتجات.

أما أعضاء برنامج أمازون برايم في الدول الـ 20 المشاركة في الفعالية، فقد أجروا عمليات تسوق خلال "يوم برايم" لهذا العام أكثر من أي "يوم برايم" آخر، وحصلوا على خصومات كبيرة ضمن فئات المستلزمات المنزلية والأزياء والجمال والإلكترونيات. كما قاموا بشراء أكثر من 250 مليون سلعة من جميع أنحاء العالم، ووفروا هذا العام أكثر من أي "يوم برايم" من قبل.

وبهذه المناسبة، صرح عبدو شلالا مدير إدارة التسويق وبرنامج برايم في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يُعَد يوم برايم أحد أكبر فعاليات التسوق لدينا على مستوى العالم، ويسعدنا عقدها لأول مرة لجميع عملائنا في المملكة العربية السعودية هذا العام، وذلك بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق أمازون السعودية. واستمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة بفرص التوفير الكبيرة خلال يومي فعالية يوم برايم، لينضموا إلى عملائنا من حول العالم الذين تمكنوا من تسوق آلاف العروض المذهلة. كما استفاد أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة من الخصومات على مجموعةٍ واسعةٍ من العلامات التجارية المحلية والعالمية خلال الـ 48 ساعة للفعالية، بما في ذلك عروض أمازون الولايات المتحدة الأميركية وأمازون الإمارات، بالإضافة إلى عروض "التسوق المحلي" التي أسهمت بتعريف المتسوقين بأصحاب الأعمال المحليين. ويُعَد يوم برايم الوسيلة المثالية بالنسبة لنا للاحتفاء بأعضاء برنامج أمازون برايم، وتخصيصهم بمزايا مميزة للتسوق والتوفير. ونحن نفخر باختتام النسخة الأولى من فعالية يوم برايم في المملكة العربية السعودية بنجاح كبير".

أبرز نتائج "يوم برايم" لعام 2021م:

وفورات "يوم برايم"

من خلال عروض التسوق المبكرة والطرق المتعددة للتوفير محلياً وأكثر من مليوني عرضٍ على مستوى العالم، أتيحت للأعضاء فرصة توفير الكثير خلال فعالية "يوم برايم" لهذا العام.

أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة وفروا الكثير خلال أول فعالية "يوم برايم" على أمازون السعودية

تمتع عملاء أمازون من أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة وحاملي بطاقات ماستركارد من البنك الأهلي السعودي بخصمٍ إضافيٍ يصل إلى 10% عند إتمام عملية الدفع وبحدٍ أقصى يبلغ 100 ريال سعودي على الطلبات خلال "يوم برايم"

أجهزة أمازون

استفاد الأعضاء من الوفورات الكبيرة على أجهزة أمازون خلال فعالية "يوم برايم"، إذ شملت أجهزة أمازون الأكثر مبيعاً في المملكة جهاز كيندل بيبروايت، وجهاز كيندل أواسيس.

المنتجات الأكثر مبيعاً خلال "يوم برايم"

استفاد أعضاء برنامج أمازون برايم من العروض المذهلة على المنتجات الأكثر مبيعاً في الدول المشاركة في مختلف أنحاء العالم، وذلك عبر مجموعةٍ متنوعةٍ من الفئات، بما في ذلك الإلكترونيات، والجمال، والأزياء، والمنزل، والمطبخ، والألعاب، وغيرها.

وشملت أكثر المنتجات التي تم شراؤها خلال "يوم برايم" من قبل الأعضاء في المملكة العربية السعودية، هاتف سامسونج جالاكسي M12 الذكي ثنائي الشريحة، وهاتف سامسونج جالاكسي M11 الذكي ثنائي الشريحة، وهاتف شاومي بوكو X3 برو ثنائي الشريحة، وأداة التشذيب مولتيجروم فئة 7000 من فيليبس، وآلة العناية بالجسم فئة 3000 التي يمكن استخدامها أثناء الاستحمام من فيليبس، ولوشن الجسم للعناية الأساسية من فازلين، وزيت طبخ دوار الشمس من زهرتي، وكريمة بسكوف الناعمة من بسكويت لوتس، وصابون غسيل الأطباق السائل بالليمون من فيري. وتضمنت الفئات الأكثر مبيعاً في المملكة خلال "يوم برايم" الإلكترونيات، والهواتف الجوالة، والجمال، والصحة، ومستلزمات البقالة.

العمليات والتوصيل

تقدم أمازون تجارب استثنائية لكافة عملائها من خلال خدمة عملاء مميزة، ومنتجات عالية الجودة، وقيمة كبيرة، فضلاً عن الشحن السريع والمجاني الذي يتطلع إليه عملاؤها. ولن يكون هذا ممكناً لولا جهود فرق عملنا وسائقينا على مستوى شبكة عمليات أمازون. وتستثمر أمازون في مواردها البشرية للمساعدة في تقليل الإصابات، ودعم رفاهيتهم العامة، وتزويدهم بمزايا شاملة، فضلاً عن توفير أفضل برامج التدريب والتعليم في مجال السلامة. وتُعَد صحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا في أمازون.

في "يوم برايم" لهذا العام، قدمت أمازون وشركاؤها في التوصيل شحناً سريعاً ومجانياً لملايين المنتجات للعملاء في المملكة، وكذلك حول العالم عبر مجموعةٍ متنوعةٍ من طرق التوصيل.

عرض يوم برايم

بثت خدمتا أمازون ميوزيك وأمازون برايم فيديو عرض "يوم برايم" في 17 يونيو، وهو حدثٌ موسيقيٌ غامر مكون من ثلاثة أجزاء تقدمه أمازون ميوزيك، ويضم العديد من العروض الموسيقية والترفيهية احتفالاً بفعالية "يوم برايم"، إذا شارك في العرض ثلاثة من الفنانين العالميين الحائزين على العديد من الجوائز، وهم "بيلي أيليش"، و"هير" H.E.R، و"كيد كادي"، إذ قام كلٌ منهم بلعب دور البطولة في عرضه الخاص. ويتوفر عرض يوم برايم عالمياً عبر خدمة أمازون برايم فيديو لجميع عملاء أمازون بمن فيهم المشتركين وغير المشتركين في برنامج أمازون برايم، وذلك لفترة محدودة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي