اختيار المسافرين الأول هوليداي ان بوابة جدة

اختيار المسافرين الأول هوليداي ان بوابة جدة

  • الجمعة 29 يونيو 2024
  • 03:06 PM

الملتقى : بدر علي

حصل فندق "هوليداي ان بوابة  جدة "- التابع لمجموعة الحكير على المركز الأول لجائزة اختيار المسافرين لعام 2021م وذلك من بين (121) فندقا في مدينة جدة، وجاء هذا الاختيار وفقا لأراء زوار موقع "Trip Advisor " حول قائمة الفنادق الفائزة بجائزة Travellers' Choice من بين عدة قوائم من الفنادق الكبرى في مختلف الفئات.

وتعتبر جوائز  Choice Travellers'السنوية، التي أنشئت عام 2002م، أرفع تكريم يمكن لموقع TripAdvisor منحه، وباعتبارها الجوائز الوحيدة من نوعها في مجال السفر التي تعتمد على ملايين التعليقات والآراء من المسافرين في جميع أنحاء العالم، فإن هذه الجوائز تعكس "الأفضل" من حيث الخدمة والجودة ورضا العملاء، من بين الفنادق وأماكن الإقامة وصولاً إلى الوجهات ومعالم الجذب وحتى العلامات التجارية والمنتجات.

ويعود اختيار الفندق من قبل المشاركين الى أهم المرتكزات في نظرهم وهي الخدمة المتميزة وتوافر معايير الجودة، إلى جانب حسن الاستقبال والاهتمام بالنزلاء على مدار الساعة والحرص على رضاهم.

ويجمع فندق هوليدي إن بوابة جدة  بين الأصالة والمعاصرة ويفوح منه عبق تاريخ مدينة جدة ومكانتها باعتبارها عروس البحر الأحمر وهذا في حد ذاته علامة جذب مهمة.

ويتميز بموقعه الحيوي وتصاميه العصرية. ويتكون من (180) غرفة وجناحا حديثا توفر الرفاهية للنزلاء والزوار.

ويقع على بعد عشر دقائق بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي و(40) دقيقة من مدينة مكة المكرمة، وعلى مسافة أمتار من مركز العرب مول ومركز جدة للمعارض والمؤتمرات، لذلك يعتبر الخيار الأمثل لرجال الأعمال والسياح على حدّ سواء.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي