أمير الشرقية يستقبل رؤساء ونواب مجالس الأعمال السعودية الأجنبية

أمير الشرقية يستقبل رؤساء ونواب مجالس الأعمال السعودية الأجنبية

  • السبت 20 يناير 2024
  • 07:16 PM

 

 

 

الدمام  / ناصر العجمي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين رؤساء ونواب مجالس الأعمال السعودية الأجنبية .    


وأكد أمير المنطقة الشرقية أن هذه المجالس تقوم بدور حيوي وهام لدعم الاقتصاد وجذب الاستثمار الأجنبي ودعم التبادل التجاري على مستوى الخليج أو العالم العربي أو دول العالم المختلفة.


وقال سموه " إن النشاط والهمة العالية صفة من صفات رجال الأعمال في المنطقة فهو شيء متأصل فيهم ، وهذه المجالس واللجان المشتركة مع مجالس أجنبية مماثلة لها أهمية بالغة وتقوم بدور كبير، وانه لشيء يدعو للفخر أن يترأس العديد من هذه المجالس عدد من أبناء المنطقة فأبناء الشرقية متميزون دائماً ووجودهم مشرف في جميع المحافل وعلى مختلف المستويات، فشكراً لكم ولشباب وشابات المنطقة المشاركين في هذه المجالس.


وقدم الأستاذ عبدالحكيم العمار الخالدي رئيس مجلس الأعمال السعودي الإماراتي رئيس مجلس دارة غرفة الشرقية شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما يلقاه قطاع الأعمال من دعم من سموه كان له بالغ الأثر في تبوء أبناء المنطقة الشرقية مناصب قيادية في عدد من المجالس ، مؤكداً بأن هذه المجالس التنسيقية تقوم بدورها لخدمة الاقتصاد على مستوى المملكة.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي