احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة درونيسوس تضيئ سماء دبي

احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة درونيسوس تضيئ سماء دبي

  • الجمعة 29 ديسمبر 2024
  • 03:01 PM

 

 

الملتقى /  عبدالمحسن حدادي

 

قدمت درونيسوس ، الشركة الأوروبية الرائدة المتخصصة في العروض الضوئية بطائرات الدرون، قدمت أحدث  عروضها في دبي. وقد تمثل دورها في هذه المرة في مساعدة تطبيق فلاورد لتوصيل الزهور في نفس اليوم ، لتقديم عرض مذهل من خلال تشكيلات ضوئية من الزهور بالطائرات المسيّرة  في سماء دبي للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة. فقد حلقت مئات طائرات درونيسوس المسيّرة فوق فندق العنوان  مونتجمري جولف كلوب مساء الخميس ، لإعادة تصوير وسرد رحلة زهرة من بذرة صغيرة إلى رمز جميل للحب.

يذكر أن درونيسوس ليست جديدة على دبي أو الشرق الأوسط، فقد افتتحت مؤخرًا مكتبًا في دبي لتفعيل وتوسيع أنشطتهم في المنطقة. يعمل مكتب دبي كقاعدة فنية وتجارية على حد سواء ، ويسمح لدرونيسوس بخدمة وتغطية منطقة الخليج بأكملها التي تشهد طلبًا متزايدًا على العروض الترفيهية  باستخدام طائرات الدرون التي  تزداد شعبية.

هذا، ويمثل التعاون الحصري مع معرض إكسبو 2020 دبي بالنسبة لشركة درونيسوس أكبر وأهم إنجاز. فبعد مناقصة عالمية ، تم اختيار نظام عرض الطائرات المسيّرة درونيسوس من قبل المنظمين لتقديم عروض يومية داخلية وخارجية خلال فعاليات إكسبو دبي  التي تستمر لمدة ستة أشهر. افتتح إكسبو 2020 أبوابه للعالم في الأول من أكتوبر 2021 ، وسيستمر لمدة 182 يومًا ، ويمثل أكبر حدث على الإطلاق في العالم العربي. فلأول مرة في تاريخ إكسبو العالمي ، تمثل  كل دولة من الدول المشاركة البالغ عددها 195 دولة من خلال جناحها الخاص. وبهذا، فإن معرض إكسبو 2020  دبي سيكون محط أنظار العالم لمدة 6 أشهر ونقطة التقاء للابتكار والإبداع ، حيث يجمع 25 مليون زائر.

وفي إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، تقدم الشركة الفرنسية الناشئة في مجال التكنولوجيا حاليًا مئات العروض بالطائرات المسيّرة عدة مرات يوميًا في الداخل والخارج بمعرض إكسبو 2020 دبي. المزيد من المعلومات حول هذه العروض  والجدول الزمني الخاص بها متوفرة على موقع إكسبو 2020 

تعقيبا على الموضوع، قال  جان- دومينيك لويرينز رئيس درونيسوس: "لقد تمكنت دول مجلس التعاون الخليجي من السيطرة بشكل فعال على كوفيد -19 وهي تعمل على إعادة تنظيم فعاليات كبيرة  مثل معرض إكسبو 2020 دبي. إن النهج الريادي للشرق الأوسط في مجال الترفيه والأنشطة الترفيهية التي تتبع استراتيجية سياحية مدروسة جيدًا، تمثل فرصة مثالية لنا لعرض عملنا ومشاركة رؤيتنا الفنية ".

درونيسوس هي شركة طائرات مسيّرة ترفيهية متخصصة في تقديم عروض داخلية وخارجية باستخدام طائرات بدون طيار ذاتية التحكم. يوجد مقر شركة درونيسوس في مدينة بوردو، بفرنسا ولها مكاتب في كل من أورلاندو ، الولايات المتحدة الأمريكية ، بنغالور ، الهند ، والآن دبي ، الإمارات العربية المتحدة. منذ إنشائها في العام 2016 ، قدمت درونيسوس أكثر من 40,000  عرض حول العالم.

لقد جعلت منها عروضها التي تجمع الإنسان والآلة معًا لخلق شكل جديد من التعبير الثقافي ، الرائد الأوروبي في هذا المجال.

يتم إعداد عروض درونيسوس باستخدام طائرات مسيّرة من تصنيع شركة بارو الفرنسية للطائرات بدون طيار، وتحظى عروضها بشعبية خلال الفعاليات الدولية الكبرى والمتنزهات الترفيهية حول العالم.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي