هواوي تطلق الإصدار الجديد في المملكة العربية السعودية

هواوي تطلق الإصدار الجديد في المملكة العربية السعودية

  • الخميس 28 فبراير 2024
  • 06:53 PM

الملتقى :  تكنولوجيا

 بعد الاهتمام الكبير  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية  في  الأجهزة الذكية و خاصة التي تتيح لهم القيام بالمزيد من الأعمال أثناء التنقل أو بعيداً عن المكتب أو المنزل. أدركت هواوي الحاجة إلى جهاز لوحي قوي وسهل التنقل يوفر أداءً متقدماً بغض النظر عن مكان المستخدم، وذلك مع إطلاق أحدث إصدار من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad، حيث يتمتع المستخدمون باتصال محسن من خلال Wi-Fi 6، وأداءً أفضل مع مجموعة شرائح Kirin 820 الأحدث بالإضافة إلى شاشة حيوية وسعة تخزين كبيرة وشحن سريع.

أكد الإصدار السابق من الجهاز اللوحي لهواوي شعبيته بين المستخدمين بسبب شاشته النابضة بالحياة، ويواصل الإصدار الجديد من HUAWEI MatePad السير على نفس النهج. حيث تعمل شاشة العرض الكاملة بدقة K2 على بث الحياة في الوسائط المتعددة بتفاصيل فائقة الوضوح مع ألوان غنية ودقة مذهلة تبلغ 2000 × 1200. وتتميز الشاشة بحواف ضيقة 7.9 ملم من جميع الجوانب الأربعة ويتميز الجهاز اللوحي خفيف الوزن بسمك 7.45 ملم فقط مع مجال رؤية واسع، وهو ما يجعل الشاشة مناسبة تماماً للتعلّم عن بعد ومشاهدة فيلم أثناء الرحلة أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل أثناء التنقل في الصباح.

يبحث المستهلكون عن أجهزة تساعدهم على القيام بالمزيد، وهذا بالضبط ما توفره أحدث ترقيات الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad للمستخدمين. حيث عززت شرائح Kirin 820 الجديدة الطاقة بفضل وحدة المعالجة العصبية وهندسة Huawei Da Vinci، الأمر الذي يساعد المستخدمين على الاستفادة من مجموعة واسعة من الوظائف الذكية مثل FollowCam والتحكم الصوتي الذكي، مما يجعل الجهاز اللوحي متعدد الاستخدامات وعملياً بطرق جديدة. أما إضافة Wi-Fi 6 عالية السرعة فمن شأنها تمكين المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام على الإنترنت دون تأخير حتى على الشبكات مع الأجهزة المتصلة الأخرى وأيضا في عملية التعلّم عن بعد.

يمنح الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad المستهلكين الثقة في التنقل دائماً دون القلق من نفاد طاقة البطارية أو مساحة التخزين. وقد زود الجهاز اللوحي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت لضمان تشغيل التطبيقات دون عناء، بينما توفر مساحة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت للمستخدمين مساحة كبيرة للاحتفاظ بالموسيقى، ومقاطع الفيديو، والكتب الإلكترونية، والمزيد.

وعلاوة على ذلك، يتضمن جهاز HUAWEI MatePad بطارية كبيرة بسعة 7250 مللي أمبير في الساعة يمكنها استخدام الشحن السريع بقوة 22.5 وات حيث لن يضطر المستخدمون أبداً إلى القلق بشأن فقد الطاقة.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي